السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حسن يكشف موقف مصطفى فتحي مع بيراميدز بعد أنباء انتقاله للأهلي

الإثنين 10/يوليو/2023 - 06:13 م
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

كشف أحمد حسن، نجم الكرة المصرية، موقف مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مع الفريق السماوي، في ظل ارتباط اسمه بالنادي الأهلي خلال تلك الأيام.

 

أحمد حسن يشكف موقف مصطفى فتحي مع بيراميدز بعد أنباء انتقاله للأهلي


وقال أحمد حسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بند تفعيل بيراميدز لشراء عقد مصطفى فتحي يتوقف على موافقة اللاعب نفسه ولا يحق لهم تفعيل البند بدون موافقة اللاعب إذا ما اختار الرحيل لأي نادي آخر".

 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن حقيقة التفاوض مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي بعد انتهاء الإعارة إلى نادي بيراميدز وعدم تفعيل بند الشراء.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "مصطفى فتحي لم يدخل حسابات الأهلي، لاسيما وأن مصطفى فتحي لديه 29 عاماً، وكولر يشترط على عدم التعاقد مع أي لاعبين أكثر من 27 عاماً".

 

وأوضح المصدر، "مصطفى فتحي قد يدخل حسابات الأهلي حال عدم التعاقد مع بديل، في انتظار الموقف النهائي من نادي بيراميدز بشأن تفعيل بند شراء مصطفى فتحي من التعاون السعودي من عدمه".

 
وأكمل أن إدارة النادي الأهلي تستهدف التعاقد مع أكثر من لاعب لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم المقبل، لكن حتى الأن لم يتم تقديم عروض رسمية.


وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي التعاون السعودي أخطرت مصطفى فتحي بانتهاء انتهاء الإعارة إلى نادي بيراميدز، دون أن يفعّل الأخير بند شراء، ويطالبه بالعودة للانضمام إلى معسكر الفريق.
 
وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن إدارة التعاون أبلغت اللاعب بسرعة الالتحاق بمعسكر الفريق المقام حاليًّا فى مدينة ميرلو الهولندية بعد انتهاء إعارته إلى بيراميدز لحين دراسة العروض الجديدة لشراء ما تبقى من عقده.


وأكدت أن الإدارة لا تمانع بيع عقد اللاعب إلى أندية في الدوري المصري بسبب موضوع التجنيد الإجباري فى بلاده.