الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجهاز الطبي للزمالك يكشف موقف "دونجا" من القمة (خاص)

الإثنين 10/يوليو/2023 - 08:31 م
دونجا
دونجا

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقف نبيل عماد دونجا لاعب الفريق، بشأن المشاركة من عدمه في مباراة القمة المصرية ببطولة الدوري المصري الممتاز، أمام النادي الأهلي.

 

الجهاز الطبي للزمالك يكشف موقف "دونجا" من القمة (خاص)

 

وقال الجهاز الطبي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" سيخضع نبيل عماد دونجا، إلى اختبار طبي اليوم الاثنين، من أجل تحديد موقفه في قمة الدوري المصري الممتاز، واللاعب خضع اليوم إلى تدريبات تأهيلية في المران".

 

وأضاف: "الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لم يجازف باللاعب في مباراة القمة، والقرار النهائي بعد الخضوع للكشف الطبي اليوم".


يقام يوم الخميس المقبل الموافق 13 من يوليو، مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي ضد نظيره الزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.


أقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التتويج رسمياً بلقب الدوري المصري للموسم الجاري، وينتظر المارد الأحمر مباراة بيراميدز ضد سيراميكا كيلوباترا المقرر لها غداً في الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.


 
وفي حال خسارة بيراميدز على يد سيراميكا يتوج النادي الأهلي رسمياً بلقب الدوري المصري الغائب منذ موسمين، لان رصيد السماوي سوف يتوقف عند 67 نقطة، ويتبقى له مباراتين فقط، فيما يتبقى للأهلي 5 مباريات ويتصدر الدوري برصيد 75 نقطة.


ولكن اذا حقق فريق بيراميدز الفوز على سيراميكا سيحتاج الأحمر لنقطتين من أجل حسم لقب الدوري المصري، ليخوض مباراة القمة أمام الزمالك وهو يبحث عن الفوز.
 
في حين سقط الأحمر أمام الزمالك يكون هناك بعض السيناريوهات من أجل التتويج، الأول هو تحقيق الفوز في المباراة التالية على حساب نظيره المقاولون العرب، أم يحقق التعادل في مباراتين.
 
ويشهد يوم الخميس المقبل الموافق 13 من يوليو، مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي ضد نظيره الزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.
 
وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين ناديا الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على أرضية استاد القاهرة الدولي.