الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

اقرأ الحادثة.. أبرز وقائع خلال اليوم .. شاب يقتل زوجته بطعنات بالرقبة بالشرقية.. زفاف يتحول لمأتم بالمنوفية.. استخراج جثث غارقين كفر الشيخ

الإثنين 10/يوليو/2023 - 08:11 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت الساعات الماضية العديد من أخبار الحوادث، التي نالت اهتمام الكثير من  القراء  ويقدم "مصر تايمز" نشرة أقرأ الحادثة، والتي كان من أبرزها: شاب يقتل زوجته بطعنات بالرقبة بالشرقية.. زفاف يتحول لمأتم بالمنوفية.. استخراج جثث غارقين كفر الشيخ.. مقتل ربة منزل على يد طليقها بالإسماعيلية.. العثور على جثة سائق توك توك بأرض زراعية فى الشرقية.

 

بـ"3 طعنات بالرقبة والصدر".. شخص يتخلص من زوجته بالشرقية وأسرتها: عايزين حقها 
 

شهدت قرية كفر عجيبة، التابعة لمحافظة الشرقية، واقعة مؤلمة بعد ما أقدم رجل على قتل زوجته بعد تركه لها سنة كاملة مع أسرتها بدون أن ينفق عليها، ثم عاد إليها مرة أخري وقام باستدراجها لمنطقة مهجورة ومن ثم سدد لها 3 طعنات وتركها غارقة في دمائها.

 

وقالت شقيقة المجني عليها:"كان دايما بيضربها وولادها بيدافعوا عنها ..على طول بيهنها ويشتمها ويشدها من شعرها وشوفتها جاية يوم الحادث بتجري عليا وجسمها كله دم واخر حاجه نطقتها قالت جوزي اللى عمل فيا كدا وقتلني وهاتولي حقي".


وتابعت:"أختي عاشت معاه 20 سنة .. وماتت اكتر من مرة مش دي المرة الوحيدة اللى ماتت فيها بس دي المرة اللى راحت مننا فيها بجد.. مش عايزة حاجة من الدنيا غير حق اختي".

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط شخص على خلفية اتهامه بـ قتل زوجته داخل منزل الزوجية، في قرية كفر عجيبة التابعة لدائرة مركز شرطة ههيا.


وتبين من التحريات على أن الزوج قد ارتكب جريمته بواسطة سلاح أبيض طعن به زوجته طعنة أودت بحياتها، وذلك جراء خلافات زوجية بينهما في منزل الزوجية بقرية كفر عجيبة بدائرة مركز شرطة ههيا.

وبالانتقال والفحص تبين مقتل السيدة جراء جرح طعني تعرضت له على يد زوجها داخل منزل الزوجية، في قرية كفر عجيبة التابعة لدائرة مركز شرطة ههيا، وتبين أن الزوج المتهم قد أنهى حياة زوجته بواسطة سلاح أبيض سدد به طعنة، أودت بحياة الزوجة المجني عليها.

 

مقتل ربة منزل علي يد طليقها في الإسماعيلية
 

أقدم شخص علي قتل طليقته في مدينة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، لخلافات سابقة بينهما.

 

وكان اللواء محمود عاشور مدير أمن الاسماعيلية، تلقي إخطارا من شرطة النجدة، يفيد قيام شخص بقتل طليقته، بسبب خلافات سابقة بينهما.


العثور على جثة سائق توك توك بأرض زراعية فى الشرقية
 

عثرت الأجهزة الأمنية على سائق توك توك جثة هامدة، إثر إصابته بطلق نارى بالرأس بجوار أرض زراعية نطاق مركز أبوكبير، وتم نقل الجثمان للمستشفى المركزى وجارى تحديد هوية المتهم وضبطه من قبل الأجهزة الأمنية بمركز أبوكبير.

 

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود إشارة مستشفى أبوكبير المركزى بوصول،" أشرف  ع م " 30 سنة  سائق توك توك مقيم بندر أبوكبير ،جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية، بلاغا من الأهالى بالعثور على شاب جثة هامدة إثر إصابته بطلق نارى بالرأس بالقرب من أرض زراعية  نطاق مركز ابوكبير،  تم الدفع بسيارة من مرفق الاسعاف بالشرقية، ونقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى أبوكبير المركزى، ويكثف ضباط مباحث أبوكبير جهودهم لضبط مرتكبي الواقعة.

 

الزفاف اتحول لمأتم.. وفاة شاب وإصابة إثنين آخرين بينهم شقيق عروسة بالمنوفية

 

شهدت قرية فيشا الكبرى، بمحافظة المنوفية، واقعة مأسوية وأثارت حالة من الصدمة والحزن الشديد بعد أن لقى شاب مصرعه بينما أصيب 2 آخرين بينهم شقيق عروسة كان حفل زفافها بالأمس، ولكن الحادث أجل مراسم الزواج خاصة أن شقيقها يجري عملية جراحية.

وكان قد تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة منوف، يفيد ورود بلاغ حادث سيارة على طريق كمشوش - منوف، نتج عنه مصرع شاب وإصابة 2 آخرين، ونقلهما إلى المستشفى العام لتلقي العلاج واتخاذ الإجراءات القانونية والطبية اللازمة حيال الواقعة.


وعقب الانتقال والفحص تبين مصرع شاب يدعى م، أ، ا مقيم بقرية فيشا الكبرى، وإصابة اثنين آخرين من زملائه في حادث سيارة ملاكى كانوا يستقلوها على طريق كمشوش - منوف، كما تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

ويذكر أن جهات التحقيق أصدرت قرارا يسمح بدفن جثمان الشاب المتوفى في حادث السيارة، وتسليمه لذويه، كما شيع المئات من أهالي قرية فيشا الكبرى التابعة لمركز منوف جثمان الفقيد وسط حالة من الحزن والحسرة بين ذويه وزملائه، فضلا عن نقل الشابين الآخرين للمستشفى لتلقي العلاج.

 

استخراج جثمان الغريق الثاني ومحافظ كفر الشيخ يتقدم بالعزاء لأسرة الطالبين

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الجهود المبذولة من قبل رجال الإنقاذ وغطاسي الخير، بمساعدة الصيادين، لاستخراج جثمان الشاب علي أبو شنب، من قرية أبو شنب التابعة لسيدي سالم، الذي غرق في منطقة غير مصرح بها بالنزول في مياه البحر المتوسط بمطوبس لخطورتها، بالتعاون مع خفر السواحل، واللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ.


جاء ذلك بحضور اللواء حاتم الهيدبي، رئيس مركز ومدينة مطوبس، ومحمود فوزي، رئيس قرية الجزيرة الخضراء، واللواء عصام النجار، مساعد مدير الأمن، والعقيد محمد السعيد، نائب مأمور مطوبس، والرائد أحمد الفقي، رئيس مباحث مطوبس.

 

وتمكن رجال الإنقاذ من انتشال علي أبو شنب، من قرية أبو شنب التابعة لسيدي سالم، وجرى نقل جثمانه عبر سيارة الإسعاف لمشرحة مستشفى فوه المركزي.


ويقدم محافظ كفر الشيخ، واجب العزاء لأسرة الشابين، سائلاً الله أن يتغمدهما بواسع رحمته ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.