السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"الدكاترة شكوا إنها جلطة".. إنجي خطاب تكشف تطورات حالتها الصحية (خاص)

الإثنين 10/يوليو/2023 - 04:03 م
إنجي خطاب
إنجي خطاب

كشفت الفنانة الشابة إنجي خطاب، عن تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لوعكة صحية، والتي نقلت على أثرها إلى إحدى المستشفى، وطلبت الجمهور من الدعاء لها.

 

"الدكاترة شكوا إنها جلطة".. إنجي خطاب تكشف تطورات حالتها الصحية (خاص)

 

وقالت إنجي خطاب عبر تصريحاته الخاصة لـ مصر تايمز عن تطورات حالتها الصحية :"أنا الحمد لله حاليا كويسة، ولكن منتظرة التحاليل والإشاعات، ولكن لغاية دلوقتي مش عارفة المشكلة، وأتمنى تكون التحاليل كويسة، ولأنها هي هتحدد سبب المشكلة".

 

وتابعت إنجي خطاب عن التشخيص حالتها: "الدكاترة كانت فاكرة أنني اصيبت بجلطة، لأني كنت أشعر بتنميل في الذراعي و حرقان في الصدر، ولكن الأن في إنتظار التحاليل".

 

وكانت تعرضت الفنانة إنجي خطاب، لوعكة صحية، نقلت على أثرها إلى إحدى المستشفى، وطلبت من الجمهور الدعاء لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

نشرت إنجي خطاب صورة ليدها التي وضعت فيها المحاليل، وعلقت عليها قائلة: "ممكن تدعولي بالشفاء العاجل الدعاء يغير القدر.. بمر بأزمة صحية صعبة وبعمل فحوصات وأشعة وتحاليل على القلب.. دعواتكم ليا بالشفاء العاجل اللهم شفاء لا يغادر سقمًا يا رب.. الحمد لله على كل حال يا رب"، وتفاعل الجمهور ومحبي الفنانة على المنشور طالبين لها السلامة والشفاء العاجل. 

 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال إنجي خطاب هو مسلسل "مزاد الشر" الذي عرض العام الماضي، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم محمد نجاتي، إنجي خطاب، هالة فاخر، كمال أبو ريه، مروة عبدالمنعم، أحمد جمال سعيد، احمد عبدالله محمود، ومن تأليف أحمد الأباصيري، ومن إخراج محمود زكي.