الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والدة غريق منطقة كليوباترا في الإسكندرية: "اطلع ياضنايا قلبي مكسور عليك" (صور)

الإثنين 10/يوليو/2023 - 03:51 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

حالة من الترقب والحزن ارتسمت على وجوه أسرة الشاب محمد الذي غرق منذ مساء أمس بمنطقة بحر كليوباترا شرق الإسكندرية، وما زال البحث جاريا عن جثمانه.

"اطلع يا ضنايا.. تعالى يا محمد" تردد الأم الملكومة تلك الكلمات وسط حسرة وبكاء وأثناء جلوسها أمام البحر تنتظر ظهور جثمان نجلها الذي غاب وسط الأمواج العاتية، فلم ينقطع البكاء والمناداة والدعوات من لسان الأم، والأب الذي انهمرت الدموع من عينيه وهو يصف حبه لابنه بأنه أغلى من روحه.


وجاءت عائلة الشاب الذي يقطن بالإسكندرية لعمله بها، من مركز المحمودية بمحافظة البحيرة عقب تلقيهم مكالمة هاتفية مساء أمس ليخبرهم أحد أصدقائه بما حدث، ليصل إلى الإسكندرية عدد كبير من الأقارب والمعارف للتواجد بالمنطقة التي حدث بها الغرق.

ومن جانبه قال الكابتن إيهاب المالحي، إن فريقا من غواصي الخير المتطوعين يتواجدون مكان الغرق للبحث عن الجثمان علمًا بأن حالة البحر مضطربة جدًا والأمواج مرتفعة بشكل كبير اليوم.

وأضاف أن الغواصين نزلوا بالمنطقة الصخرية التي غرق بها الشاب، لمحاولة البحث عن الجثمان برغم صعوبة النزول وشدة التيار، ولكن واجبنا هي المحاولة ورضاء أهل الغريق المكاومين المنتظرين جثمان نجلهم.

وأوضح المالحي، أن هذه المنطقة صخرية لا يوجد بها شاطئ رملي، والنزول بها خطر فضلا عن التحذيرات بارتفاع الأمواج واضطراب البحر منذ أمس.

وكان قد لقى شاب يدعى محمد عماد دخيل، 25 سنة، مصرعه غرقًا، بنطاق بحر منطقة كليوباترا شرق الإسكندرية، فيما تكثف قوات الإنقاذ النهري وغواصين الخير المتطوعين البحث عن الجثمان.