الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي ينهي التعاقد مع محترفة طائرة الزمالك البرازيلية (خاص)

الإثنين 10/يوليو/2023 - 04:00 م
 ميلكا لوبيسكا
ميلكا لوبيسكا

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن حقيقة الأنباء المنتشرة عن التعاقد مع المحترفة البرازيلية ميلكا لوبيسكا، لاعبة الزمالك، لتدعيم صفوف فريق الكرة الطائرة استعداداً للموسم المقبل.

 

الأهلي ينهي التعاقد مع محترفة طائرة الزمالك البرازيلية (خاص)


وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "النادي الأهلي أنهى التعقاد مع البرازيلية ميلكا لوبيسكا مع أنطلاق الموسم المقبل، حيث لم تجدد عقدها بشكل رسمي مع الزمالك، رغم تصريحات سابقة عن الاتفاق معها على التجديد".

 

وأضاف: "يتعاقد الأهلي مع ميلكا صاحبه الـ 35 بعقد يمتد لمدة عام واحد فقط، بعد أنتهاء عقدها داخل القلعة البيضاء".

 

وأختتم المصدر: "سيتم الإعلان رسمياً عن تعاقده مع ميلكا خلال الساعات المقبلة بعد انهاء الاتفاق على كافة التفاصيل التعاقدية".
 

 ميلكا لوبيسكا

ومن ناحية أخرى، ويقام يوم الخميس المقبل الموافق 13 من يوليو، مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي ضد نظيره الزمالك،في الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

 

أقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التتويج رسمياً بلقب الدوري المصري للموسم الجاري، وينتظر المارد الأحمر مباراة بيراميدز ضد سيراميكا كيلوباترا المقرر لها اليوم في الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

وفي حال خسارة بيراميدز على يد سيراميكا يتوج النادي الأهلي رسمياً بلقب الدوري المصري الغائب منذ موسمين، لان رصيد السماوي سوف يتوقف عند 67 نقطة، ويتبقى له مباراتين فقط، فيما يتبقى للأهلي 5 مباريات ويتصدر الدوري برصيد 75 نقطة.

 

ولكن اذا حقق فريق بيراميدز الفوز على سيراميكا سيحتاج الأحمر لنقطتين من أجل حسم لقب الدوري المصري، ليخوض مباراة القمة أمام الزمالك وهو يبحث عن الفوز.

 

في حين سقط الأحمر أمام الزمالك يكون هناك بعض السيناريوهات من أجل التتويج، الأول هو تحقيق الفوز في المباراة التالية على حساب نظيره المقاولون العرب، أم يحقق التعادل في مباراتين.

 

ويتربع الأهلي على قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، بعد خوضه 29 مباراة، متفوقاً بفارق 8 نقاط على أقرب ملاحقيه بيراميدز،ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

 

الزمالك يعلن جاهزية "زيزو" لمواجهة الأهلي في الدوري المصري  
 

 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت صباح اليوم الإثنين، مشاركة أحمد سيد" زيزو" لاعب وسط الأبيض، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

واطمأن الجهاز الفني للفريق بالتنسيق مع الجهاز الطبي على جاهزية "زيزو" بعد تعرضة لكدمة خفيفة خلال مباراة فيوتشر الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وشارك "زيزو" بشكل طبيعي في الحصة التأهيلية و البدنية، بجانب الفقرة الفنية دون المشاركة  التقسيمة مع مجموعة اللاعبين الأساسيين في مباراة فيوتشر الأخيرة .