الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مهرجان القاهرة السينمائي ينعي وفاة أحد العاملين بالمهرجان

الإثنين 10/يوليو/2023 - 02:59 م
حسن عبد الهادى
حسن عبد الهادى

تنعي إدارة مهرجان القاهرة السينمائي، برئاسة الفنان حسين فهمي، وفاة أحد العاملين في المهرجان، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”.

 

وقالت إدارة المهرجان في بيان لها: "ببالغ الحزن والأسى ينعى الفنان حسين فهمى رئيس المهرجان و كافة العاملين بإدارة المهرجان الزميل حسن عبد الهادى السائق الخاص بإدارة المهرجان والذى وافته المنية أمس نتيجة أزمة قلبية مفاجئة راجين من الله أن يغفر له ويتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناتك ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

 

مهرجان القاهرة السينمائي يكشف لـ"مصر تايمز" سر عدم تكريمه لـ علاء ولي الدين

 

علق المخرج أمير رمسيس، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، على عدم تكريم المهرجانات للفنان الراحل علاء ولي الدين بعد مشواره الكبير.

 

قال أمير رمسيس خلال تصريحاته الخاصة لـ مصر تايمز:"هو فنان مهم جدا وأتمنى من المهرجانات التي بها برنامج لتكريم الفنانين الكبار الراحلين مثل علاء ولي الدين أن يتم تكريمه، وأحب تكريمه لأنه فنان كوميدي مهم في السينما المصرية".

 

وأوضح امير رمسيس، إمكانية تكريمه من داخل مهرجان القاهرة السينمائي: "للأسف مهرجان القاهرة لديه لوائح وله برامد جاهزة منذ سنوات طويلة ولا يوجد بها تكريم فنانين راحلين وأكيد المهرجان يحب ذلك، ولكن الجائزتين الممنوحة من المهرجان هي جائزة العمر أو فاتن حمامة يتم تكريمهم ويكون الفنان على قيد الحياة".