الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق حامد وكريم بنزيما في قائمة الاتحاد لمعسكر الطائف التحضيري للموسم الجديد

الإثنين 10/يوليو/2023 - 02:27 م
كريم بنزيما وطارق
كريم بنزيما وطارق حامد

أعلن نادي الاتحاد السعودي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري طارق حامد، القائمة الرسمية للفريق استعداداً لخوض معسكر الطائف التحضيري للموسم المقبل.

 

طارق حامد وكريم بنزيما في قائمة الاتحاد لمعسكر الطائف التحضيري للموسم الجديد

 

وشهدت القائمة تواجد الدولي المصري طارق حامد، والثنائي الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد السابق،  ونجولو كانتي لاعب تشيسلي سابقاً استعداداً لمعسكر الطائف التحضيري للموسم الجديد.

وبدأ نادي الاتحاد السعودي فترة الإعداد للموسم الجديد، وأنضم الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، إلى لاعبي الفريق، في حضور الدولي المصري طارق حامد.

 

وألتقى الدولي المصري طارق حامد المحترف ضمن صفوف نادي اتحاد جدة بالثنائي الجديد كريم بنزيما ونجولو كانتي.

 

وفتح الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الطريق أمام نجوم الكرة العالمية للإنتقال إلى الدوري السعودي بعد إنضمامه للنصر في الميركاتو الشتوي الماضي.

 

ويعتبر إنتقال رونالدو للنصر بمثابة نقطة انطلاق لطوفان الصفقات الذي تقوم به أندية الدوري السعودي الآن، حيث تعاقدت السعودية مع العديد من اللاعبين الكبار في الدوريات الأوروبية، وقبل انضمام الدون للنصر لم نكن لنتخيل وجود هذه الكوكبة من النجوم في دوري عربي واحد.

 

وتأكد رسميا حتى الآن تعاقد أندية دوري "روشن" مع 8 صفقات عالمية بخلاف رونالدو، وهم كريم بنزيما ونجولو كانتي وجواو جوتا الثلاثي المنضم لإتحاد جدة من صفوف تشيلسي وريال مدريد وسلتيك الاسكتلندي على الترتيب.


 

بالإضافة إلى انضمام روبن نيفيز وكاليدو كوليبالي نجمي ولفرهامبتون وتشيلسي إلى الهلال، وتعاقد نادي أهلي جدة مع روبيرتو فيرمينيو مهاجم ليفربول السابق والسنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي، ومارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي الذي كان مطمع للعديد من الأندية في أوروبا، قبل أن يقرر الإنضمام إلى النصر ومرافقة رونالدو،

 

ومازال القوس مفتوحا لإضافة المزيد من الأسماء المتألقة في سماء الكرة العالمية، حيث تستمر أندية دوري روشن في مفاضاتها مع أكثر من لاعب عالمي لضمهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية استكمالا لطفرة الصفقات التي بدأتها السعودية بصفقة رونالدو ومازالت مستمرة حتى الآن.

 

طارق حامد يتلقى عرضا خياليا من بيراميدز 
 

 

دخل طارق حامد لاعب منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودي دائرة اهتمامات نادي بيراميدز، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

قال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو"، "بيراميدز رصد مبلغ يقترب من 15 مليون جنيه كراتب سنوي للتعاقد مع طارق حامد لتعزيز صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل"، موضحاً  أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق أبدى ترحيبه بالتعاقد مع طارق حامد، لتدعيم صفوف السماوي في الموسم المقبل، خاصة وأن الفريق بات قريبا من حسم المقعد الثاني والمشاركة لأول مرة في تاريخه بدوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

 

الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع طارق حامد

 

حسم النادي الأهلي موقفه من التعاقد مع طارق حامد لاعب منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية بعدما كشفت تقارير صحفية سعودية عن خروج اللاعب من حسابات البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي في الموسم الجديد.

 

وقال الإعلامي أمير هشام، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بلس 90"، المذاع على قناة "النهار": "هناك أصوات داخل الأهلي تقترح التعاقد مع طارق حامد لاعب ذو خبرات عظيمة ولاعب دولي وكمان هتبقى صفقة مجانية ولاعب محلي"، مضيفاً، "الاتجاه الأكبر والأغلبية داخل النادي الأهلي قالو لا بسبب عامل السن والنادي حابب يكون فريق للمستقبل للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025".