الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادي برشلونة يعود للتدريبات استعداداً للموسم المقبل

الإثنين 10/يوليو/2023 - 02:27 م
نادي برشلونة
نادي برشلونة

نادي برشلونة ..عاد فريق برشلونة الإسباني تحت قياده مدربه تشافي  هيرنانديز، المدير الفني لنادي، للتدريبات أستعداداً للموسم الجديد، بعدما حسم النادي الكتالوني لقب الدوري الإسباني "الليجا" الموسم الماضي.

 

نادي برشلونة يعود للتدريبات استعداداً للموسم المقبل

 

نادي برشلونة ..وكان برشلونة حسم لقب الدوري الإسباني لموسم 2022-2023، بعد فوزه على إسبانيول بنتيجة 4-2 وذلك قبل نهاية الليجا بـ4 جولات.

 

نادي برشلونة

نادي برشلونة ..وأعلن نادي برشلونة الإسباني عن قميصه للموسم الجديد 2023-2024، وقد توج الفريق بلقب الدوري الإسباني للموسم المنصهر بعد غياب لمدة 4 سنوات، متفوقاً على غريمه عمر التاريخ ريال مدريد الذي أصبح وصيفاً.

 

نادي برشلونة ..وطرح النادي الكتالوني، قميصه الأساسي للموسم الجديد، عبر موقع متجره الإلكتروني بأسعار تتراوح بين 100- 175 يورو.

 

نادي برشلونة ..وشارك في حملة الكشف عن الطاقم الجديد بعنوان "هنا لقيادة الطريق"، عدد من لاعبي فريقي الرجال والسيدات بالنادي، على رأسهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الثنائي الفرنسي عثمان ديمبيلي وجوليس كوندي، والثنائي الإسباني بيدري جونزاليس وبابلو جافي، ومن الجانب النسائي ظهرت أليكسيا بوتياس المتوجه بلقب أفضل لاعبة في العالم.

 

نادي برشلونة ..واعتمد النادي على اللونين الأحمر والأزرق التقليديين في قميص الفريق للموسم الجديد، فيما تُشير تسريبات إلى أن الطاقم الثاني (الاحتياطي) سيكون باللون الأبيض.

 

نادي برشلونة ..وأعلن نادي برشلونة الإسباني تعاقده مع المدافع الإسباني إينيجو مارتينيز، في صفقة انتقال نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية ضمن خطة الفريق للموسم المقبل.

 

نادي برشلونة ..ونشر نادي برشلونة بياناً رسمياً أعلن تعاقده إينيجو مارتينيز لدعم الخط الدفاعي الجديد للفريق، كما ذكر النادي الكتالوني أن مارتينيز قد وقع على عقود انتقاله إلى صفوف برشلونة لمدة موسمين قادمين وحتى صيف 2025.

 

نادي برشلونة ..ويسعى نادي برشلونة في تدعيم صفوفه بأكبر شكل ممكن قبل انطلاق الموسم الجديد من أجل العودة إلى منصات التتويج الاوروبية.

 

نادي برشلونة ..شارك مارتينيز مع أتليتك بلباو في 177 مباراة خلال خمس مواسم بجميع المسابقات، نجح خلالهم في تسجيل 26 هدفًا وصنع 13 أخرين.


 

نادي برشلونة ..ومن جانب أخر، يخطط نادي الهلال السعودي للدخول في صفقة جديدة بعد التعاقد رسميا مع روبن نيفيز لاعب ولفرهامبتون الإنجليزي.

 

نادي برشلونة ..وتتجة أنظار إدارة الهلال هذه المرة نحو اسبانيا، وخاصة نحو فريق برشلونة، وكشفت تقارير صحفية عن رغبة الهلال في التعاقد مع الإفواري فرانك كيسي لاعب وسط الفريق الكاتالوني.

 

نادي برشلونة ..ويأتي عرض الهلال بالتزامن مع رغبة اللاعب في الرحيل لصعوبة الحصول على فرص كافية في الفترة المقبلة خاصة بعد تعاقد الفريق مع إلكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي والاقتراب من حسم صفقة أوريول روميو من ساوثهابتون.


نادي برشلونة ..وانضم كيسي إلي برشلونة في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع ميلان الإيطالي، وتوج مع الفريق ببطولتي الدوري والسوبر المحلي.

 

رسميًا.. الهلال السعودي يعلن تعاقده مع روبن نيفيز لمدة 3 مواسم 

 

نادي برشلونة ..وأعلن نادي الهلال السعودي في وقت سابق عن تعاقده مع لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز لمدة 3 مواسم، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي.

 

نادي برشلونة ..ونشر الهلال عبر حسابه "تويتر" مقطع ترحيبي بنجم الفريق الجديد، القادم من إنجلترا.


نادي برشلونة ..وأعلن البرتغالي رحيله عن ناديه الإنجليزي، من خلال رسالة مصورة نشرها النادي عبر وسائل إعلامه الرسمية، يكشف خلالها عن مشاعره نحو الفريق الذي لعب له لمدة 6 مواسم كاملة.

 

نادي برشلونة ..وعلق حساب الهلال عبر موقع تويتر على وصول اللاعب: "نيفيز من معقل الذئاب إلى كبير آسيا".

 

نادي برشلونة ..وأشارت التقارير السابقة إلى إنفاق الهلال ما يقرب من 55 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب، بالإضافة إلى راتب سنوي يصل إلى 12 مليون يورو.