الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بـ"3 طعنات بالرقبة والصدر".. شخص يتخلص من زوجته بالشرقية وأسرتها: عايزين حقها (فيديو)

الإثنين 10/يوليو/2023 - 01:21 م
شقيقة المجني عليها
شقيقة المجني عليها

شهدت قرية كفر عجيبة، التابعة لمحافظة الشرقية، واقعة مؤلمة بعد ما أقدم رجل على قتل زوجته بعد تركه لها سنة كاملة مع أسرتها بدون أن ينفق عليها، ثم عاد إليها مرة أخري وقام باستدراجها لمنطقة مهجورة ومن ثم سدد لها 3 طعنات وتركها غارقة في دمائها.

 

وقالت شقيقة المجني عليها:"كان دايما بيضربها وولادها بيدافعوا عنها ..على طول بيهنها ويشتمها ويشدها من شعرها وشوفتها جاية يوم الحادث بتجري عليا وجسمها كله دم واخر حاجه نطقتها قالت جوزي اللى عمل فيا كدا وقتلني وهاتولي حقي".

وتابعت:"أختي عاشت معاه 20 سنة .. وماتت اكتر من مرة مش دي المرة الوحيدة اللى ماتت فيها بس دي المرة اللى راحت مننا فيها بجد.. مش عايزة حاجة من الدنيا غير حق اختي". 

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط شخص على خلفية اتهامه بـ قتل زوجته داخل منزل الزوجية، في قرية كفر عجيبة التابعة لدائرة مركز شرطة ههيا.

وتبين من التحريات على أن الزوج قد ارتكب جريمته بواسطة سلاح أبيض طعن به زوجته طعنة أودت بحياتها، وذلك جراء خلافات زوجية بينهما في منزل الزوجية بقرية كفر عجيبة بدائرة مركز شرطة ههيا.

وبالانتقال والفحص تبين مقتل السيدة جراء جرح طعني تعرضت له على يد زوجها داخل منزل الزوجية، في قرية كفر عجيبة التابعة لدائرة مركز شرطة ههيا، وتبين أن الزوج المتهم قد أنهى حياة زوجته بواسطة سلاح أبيض سدد به طعنة، أودت بحياة الزوجة المجني عليها.