الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك.."دونجا" يؤدي تدريبات تأهيلية استعدادا لمواجهة الأهلي

الإثنين 10/يوليو/2023 - 01:04 م
دونجا
دونجا

أدى نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري.

 

مران الزمالك.."دونجا" يؤدي تدريبات تأهيلية استعدادا لمواجهة الأهلي 

 

يأتي ذلك وفقا للبرنامج المخصص للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق، بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

 

وخاض "دونجا" بعض التدريبات التأهيلية بالكرة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، بجانب أداء بعض الجوانب الأخرى ، في إطار البرنامج المخصص لتجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الأهلي المقرر له يوم الخميس المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين ناديا الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

 

ويتربع الأهلي على قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، بعد خوضه 29 مباراة، متفوقاً بفارق 8 نقاط على أقرب ملاحقيه بيراميدز،ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

 

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزاً مثيراً على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما بملعب "برج العرب"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 21 بمسابقة الدوري المصري.

 

وسجل علي معلول الهدف الأول للأهلي في مرمى الاتحاد السكندري بالدقيقة (10) من ركلة جزاء، ونجح محمود عبدالمنعم كهربا في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة (13).

 

"كفاية سواد".. ميدو يفتح النار على منتقدي أوسوريو قبل مباراة الأهلي والزمالك
 

 

شن أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على منتقدي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مشيداً بالمستوى الذي يقدمه الزمالك تحت قيادته.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "في زملكاوية ومحللين بيتمنوا خسارة الزمالك أمام الأهلي للشماتة في أوسوريو وتأكيد صحة وجهة نظرهم في انتقاد خطته وأسلوب لعبه ونشيله الليلة في حالة خسارة مباراة القمة".

 

وأضاف ميدو: "لما تشوف ناس من ولاد الزمالك بيهاجموا أوسوريو رغم إنه بيكسب، هذا يثبت أن بعض المغرضين يهاجمون أوسوريو بسبب أزماتهم مع إدارة الزمالك، كفاية سواد، اللي بيهاجموا الراجل في سواد جوه قلوبهم، وعندهم أجندة يتم تنفيذها".
 

واستكمل ميدو، "إية المشكلة لو الزمالك خسر من الأهلي الماتش الجاي، العام الماضي خسر الزمالك القمة بخماسية وحقق لقب الدوري في النهاية، الزمالك مع أوسوريو بيكسب أداء ونتيجة مفيش شك هناك مشاكل دفاعية ولكن الراجل طور من أداء الفريق في مدة قصيرة".

 

واصل ميدو تصريحاته قائلاً، "كفة الأهلي هي الأرجح للفوز بالقمة وذلك لأنه يملك الاستقرار وبطل إفريقيا والدوري والسوبر ولديه مدرب مضى على تواجده مع الفريق فترة طويلة عكس أوسوريو".