الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يعلن عن قميصه للموسم المقبل المستوحى من التسعينات

الإثنين 10/يوليو/2023 - 12:53 م
تشيلسي
تشيلسي

كشف نادي تشيلسي الإنجليزي عن قميصه الأساسي استعدادًا للموسم المقبل، والذي ظهر بشكل أستثنائي مستوحى من التسعينات. 
 

 

تشيلسي يعلن عن قميصه للموسم المقبل المستوحى من التسعينات

 

وظهر قميص تشيلسي الأساسي باللون الأزرق المعتاد مع الأكمام البيضاء، وفكرة تصميمه مستوحاة من قميص البلوز فى موسم 1997-1998.

 

وشارك فى الإعلان الترويجي لقميص تشيلسي فى الموسم الجديد 2023-2024 عدد من لاعبي الفريق اللندني، وهم رحيم سترلينج وإنزو فيرنانديز وبن تشيلويل وميخايلو مودريك، كما ظهر ثنائى البلوز السابق دي ماتيو ودينيس وايس. 

 

 

 

وفي وقت سابق، أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، بشكل رسمي، التعاقد مع البرتغالي دييجو موريرا لاعب بنفيكا، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ونشر تشيلسي على موقعه الرسمي بيانا رسمياً جاء كالآتي: "لقد أكمل الدولي البرتغالي دييجو موريرا، انتقاله إلى البلوز قادما من بنفيكا، والد دييجو كان لاعبا دوليا في منتخب غينيا بيساو، وانضم اللاعب إلى بنفيكا من ستاندر لييج فى 2020، ولعب دورًا مهمًا فى فوز الفريق بدوري الشباب 2022".

 


وأضاف البيان، "شارك موريرا بانتظام مع الفريق الثاني لبنفيكا فى الموسم الماضي، كما ظهر مع الفريق الأول للمرة الأولى ضد باكوس دي فيريرا فى مايو 2022، يمثل دييجو موريرا منتخب بلاده حاليًا فى بطولة أمم أوروبا تحت 21 عامًا، وشارك فى مباراتي البرتغال أمام هولندا وبلجيكا".