الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: علاقة إمام عاشور وميتلاند انتهت.. واللغة وراء رحيله

الإثنين 10/يوليو/2023 - 11:51 ص
إمام عاشور
إمام عاشور

كشفت تقارير صحفية دنماركية، اليوم الإثنين، أن علاقة إمام عاشور لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق انتهت علاقته بناديه الحالي ميتلاند الدنماركي.

 

تقارير: علاقة إمام عاشور وميتلاند انتهت.. واللغة وراء رحيله

 

صحيفة "tipsbladet" الدنماركية قالت أن صفقة إنتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي انتهت بالفعل، انتقل اللاعب الهجومي المصري إمام عاشور في فترة الانتقالات الشتوية إلى نادي ميتلاند هنا بدأ انطلاقة سريعة بأهداف في المباراتين الأولى ضد سبورتينج سي بي وفيبورج، ولكن بعد ذلك توقف الأمر نوعًا ما".

 

استكملت الصحيفة: "إمام عاشور تعرض للإصابة خلال فصل الربيع، وتم السماح له بالعودة إلى مصر لتلقي العلاج، يبدو الآن أنه سيبقى هناك".

 

وأضافت الصحيفة، أن إمام عاشور موجود في الأهلي المصري، بعدما كان يواجه العديد من الصعوبات مع ميتلاند، وأبرزها اللغة، حيث يتحدث العربية فقط ولا يجيد أى لغة أخرى، وبعد وصوله إلى مصر ضمن برنامج العلاج للإصابة، وطالب بالبقاء والبحث عن مشروع آخر فى الدوري المصري، ما جعله يوافق على الانتقال إلى الأهلي.


وأكملت الصحيفة تقريرها بناء على ما نشره الصحفي الإفريقي "ميكي جنر"، المُهتم بسوق الانتقالات في إفريقيا، حيث أكد في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "إنتهى الإمام عاشور للأهلي"، متابعًا: "مرحبًا بك في النادي الذي سيجعل كل أحلامك تتحقق".

 

وفي وقت سابق، تحدث مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق أن النادي الأهلي أنهي الاتفاق مع إمام عاشور لاعب وسط ميتلاند الدنماركي خلال الفترة الحالية.

 

 

وقال مجدي عبد الغني :" الأهلي أتم الاتفاق مع إمام عاشور لاعب منتخب مصر ونادي ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأضاف:" كولر اختار التعاقد مع إمام عاشور بعد رحيل حمدي فتحي وأنا أري أنها صفقة كبيرة ، للنادي الأهلي لأن عاشور لاعب رائع، إمكانيات إمام عاشور رائعة فنيًا لذلك صفقة مميزة"

 

"الزمالك شال إيده".. تطورات جديدة في صفقة إنتقال إمام عاشور إلى الأهلي
 

 

شف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات جديدة بشأن صفقة الإنتقال المرتقبة للنجم المصري إمام عاشور المحترف ضمن صفوف ميتلاند الدنماركي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس":" النادي الأهلي أكثر جدية واهتمام بضم إمام عاشور، الساعات الأخيرة فيها مفاوضات متقدمة مع نادي ميتيلاند الدنماركي لضم اللاعب"، مضيفاً، "إمام عاشور رغبته الأصيلة والواضحة اللعب للنادي الأهلي".

 

وتابع أحمد شوبير: "بيراميدز من خلال مصدر مسؤول أكد على عدم الدخول في مزايدة على إمام عاشور على الإطلاق، ولن يدفع الـ 3 مليون دولار، هذا هو الحد الأدني لشراء اللاعب، أولوية بيراميدز شراء مهاجم أجنبي عن أي مركز ثاني، بيراميدز لدينه في خط الوسط مكان إمام عاشور أكثر من لاعب متميز مثل الكرتي، محمود صابر، عبد الله السعيد وبلاتي توريه".


 

أكد أحمد شوبير:" الزمالك شايل ايده.. الموضوع المادي في الزمالك فيه مشكلة كبيرة جدًا، إمام عاشور الآن.. أكثر من أي وقت مضى قريب من النادي الأهلي".

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف الاتحاد المصري لكرة القدم من تسليم درع بطولة الدوري للنادي الأهلي في مباراة الزمالك المقبلة.

 

قال أحمد شوبير، "الأهلي لن يتسلم الدرع في مباراة الزمالك، لأن الفريق لم يضمن التتويج بالبطولة، من الممكن أن يفوز الزمالك أو تنتهي المباراة بالتعادل، لو حدثت مفاجأة وخسر أو تعادل بيراميدز في مباراته المقبلة، ممكن اتحاد الكرة يفكر في تسليم الدرع للنادي الأهلي في مباراة الزمالك، ولو أني متأكد أنه من الصعب تسيلم الدرع في المباراة المقبلة".