الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"لو هعمل حفلة مش هخبي عليكوا".. ويجز يحذر جمهوره من إعلانات مضللة

الإثنين 10/يوليو/2023 - 10:32 ص
ويجز
ويجز

قام مطرب الراب ويجز، بتحذير جمهوره من عمليات نصب التي تقام باسمه عن حفلات يحييها الفترة المقبلة، عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

"لو هعمل حفلة مش هخبي عليكوا".. ويجز يحذر جمهوره من إعلانات مضللة

 

كتب ويجز قائلا: "أي حفلات غير معلن عنها على صفحتي هي محاولات نصب أو مجرد إشاعات، وأكيد لو عندي حفلة في أي مكان مش هخبي عليكم وهعلن عنها قبل شركة حمادة الكانتارا لتنظيم أعياد الميلاد والحنة والمناسبات".

وتابع ويجز: "تعبت من كتر ما بعمل الستوري دي وأنا بقول الناس متسرحش ورا أي صورة وخبر وأشوفكم في كل الحفلات اللي جايه".

 

 

كان حرص مطرب الراب ويجز، حذف منشور البوستر الدعائي لجولة حفلات عالمية المقرر إقامتها في صيف 2023، بعد الهجوم الكبير عليه بأن تلك الشركة تدعم المثلية الجنسية.


كان نشر ويجز صورة البوستر الرسمي للحفل، الذي ظهر من خلاله معلنا موعد حفلاته في جميع دول العالم، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وعلق عليها قائلا: الجولة العالمية المتوقعة لهذا الموسم، جولة WEGZ العالمية، تمهيدًا للموسيقى العربية في جميع أنحاء العالم.

 

ويحيي ويجز من خلالها حفلاته: بروكسل يوم 27 نوفمبر، برلين يوم 1 أكتوبر، باريس يوم 4 أكتوبر، لندن يوم 5 أكتوبر، وأيضا دول شمال أمريكا منها، تورنتو يوم 25 أكتوبر، نيويورك يوم 29 أكتوبر، واشنطن يوم 31 أكتوبر، هوستن يوم 4 نوفمبر، لوس أنجلوس يوم 6 نوفمبر.