الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أمير عزمي مجاهد: أوسوريو يملك إمكانيات كبيرة لقيادة الزمالك

الأحد 09/يوليو/2023 - 04:35 م
أوسوريو
أوسوريو

تحدث أمير عزمي مجاهد مدرب نادي الزمالك السابق ، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق ، قادر علي النجاح مع الفارس الأبيض.

 

أمير عزمي مجاهد: أوسوريو يملك إمكانيات كبيرة لقيادة الزمالك

 

وقال أمير عزمي مجاهد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك قادر علي صناعة فريق قوي ، ولكن إذا اتيحت له كل الظروف."

 

وأضاف:" أوسوريو مدرب فى المران رائع واللاعبين سعداء بطريقته فى اللعب، وأري أنه قادر على تطوير عدد كبير من اللاعبين فى الزمالك."

 

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز أمس أمام فيوتشر ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بثلاث أهداف مقابل هدفين.
 

ويشهد يوم الخميس المقبل الموافق 13 من يوليو، مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي ضد نظيره الزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين ناديا الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

 

ويتربع الأهلي على قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، بعد خوضه 29 مباراة، متفوقاً بفارق 8 نقاط على أقرب ملاحقيه بيراميدز،ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

 

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزاً مثيراً على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما بملعب "برج العرب"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 21 بمسابقة الدوري المصري.


 

وسجل علي معلول الهدف الأول للأهلي في مرمى الاتحاد السكندري بالدقيقة (10) من ركلة جزاء، ونجح محمود عبدالمنعم كهربا في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة (13).

 

"الزمالك شال إيده".. تطورات جديدة في صفقة إنتقال إمام عاشور إلى الأهلي

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات جديدة بشأن صفقة الإنتقال المرتقبة للنجم المصري إمام عاشور المحترف ضمن صفوف ميتلاند الدنماركي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس":" النادي الأهلي أكثر جدية واهتمام بضم إمام عاشور، الساعات الأخيرة فيها مفاوضات متقدمة مع نادي ميتيلاند الدنماركي لضم اللاعب"، مضيفاً، "إمام عاشور رغبته الأصيلة والواضحة اللعب للنادي الأهلي".


 

وتابع أحمد شوبير: "بيراميدز من خلال مصدر مسؤول أكد على عدم الدخول في مزايدة على إمام عاشور على الإطلاق، ولن يدفع الـ 3 مليون دولار، هذا هو الحد الأدني لشراء اللاعب، أولوية بيراميدز شراء مهاجم أجنبي عن أي مركز ثاني، بيراميدز لدينه في خط الوسط مكان إمام عاشور أكثر من لاعب متميز مثل الكرتي، محمود صابر، عبد الله السعيد وبلاتي توريه".

 

أكد أحمد شوبير: "الزمالك شايل ايده.. الموضوع المادي في الزمالك فيه مشكلة كبيرة جدًا، إمام عاشور الآن.. أكثر من أي وقت مضى قريب من النادي الأهلي".

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف الاتحاد المصري لكرة القدم من تسليم درع بطولة الدوري للنادي الأهلي في مباراة الزمالك المقبلة.

 

قال أحمد شوبير، "الأهلي لن يتسلم الدرع في مباراة الزمالك، لأن الفريق لم يضمن التتويج بالبطولة، من الممكن أن يفوز الزمالك أو تنتهي المباراة بالتعادل، لو حدثت مفاجأة وخسر أو تعادل بيراميدز في مباراته المقبلة، ممكن اتحاد الكرة يفكر في تسليم الدرع للنادي الأهلي في مباراة الزمالك، ولو أني متأكد أنه من الصعب تسيلم الدرع في المباراة المقبلة".