الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد العدل يرد على هجوم أشرف زكي على مسلسل "ليه لأ"

الأحد 09/يوليو/2023 - 03:46 م
مصر تايمز

علق المنتج محمد العدل، على هجوم الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين ، على مسلسل "لية لأ" الجزء الثالث ، بطولة نيللي كريم .

 

 

 

وكتب محمد العدل على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:"فوجئت بالبيان الذى اصدرته نقابة المهن التمثيلية.. والتى تدين فيه مشهد من مسلسل ليه لأ.. واستغربت يعنى احنا نقعد نقول من حق العمل الدرامى انه ينتقد اى مهنة ولما نقرب من حد مننا نعترض.. يبقى المحامين والاطباء وكل المهن لهم كل الحق وبلاها دراما بقى "

 


وتابع في حديثه:" احنا كنا هنعتمد على المشهد ده ونقول ما احنا بنتكلم على نفسنا ومازعلناش ده كلام ؟؟؟"

 

 


وهاجم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الفنانة نيللي كريم، بسبب مشهد في الحلقة الثامنة من مسلسلها "ليه لأ 3". الذي تسبب في إثارة غضب عدد كبير من نجوم وأساتذة أقسام المسرح بكليات الآداب المصرية، بعدما تضمن عبارات تقلل من قدرهم لصالح أساتذة وطلاب معهد الفنون المسرحية.

 

 

ووعد نقيب المهن التمثيلية دكتور.أشرف زكي، بالتحقيق وأكد أن ما حدث من إساءة لن يمر بدون عقاب.

 

 

الأزمة بدأت بمنشور للفنان محمد علي رزق تضمن عرضاً لمشهد في الحلقة الثامنة من مسلسل "ليه لأ"، وقال عبر حسابه بموقع الفيس بوك: بتفرج على مسلسل ليه لأ الجزء التالت.. ومنكرش حبي الشديد لمسلسل "ليه لأ" من الجزء الأول علشان بيناقشوا قضايا مهمة وبشكل مختلف وفكل مره قدروا يلمسوا الناس، وفي الجزء الأخير بيناقشوا قضية مهمة جداً ومنتشرة بنسبة كبيرة أوي في مجتمعنا الشرقي، بس شوفت مشهد عزومة في حلقة 8 وفجأة في آخر المشهد إتنين ممثلات لطاف جداً بيتناقشوا عن أقسام المسرح في كليات الآداب.