الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

اقرأ الحادثة.. 4 وقائع خلال اليوم أبرزهم.. كلاب بالشواطيء تعقر الأطفال..تصادم سيارة نقل بدراجة بخارية..تفحم طفل إثر حريق داخل منزل بقنا

الأحد 09/يوليو/2023 - 11:17 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت الساعات الماضية العديد من أخبار الحوادث، التي نالت اهتمام الكثير من القراء  ويقدم "مصر تايمز" نشرة أقرأ الحادثة، والتي كان من أبرزها: كلاب بالشواطيء تعقر الأطفال..تصادم سيارة نقل بدراجة بخارية..تفحم طفل إثر حريق داخل منزل بقنا.. إصابة طالبتين داخل لجان امتحانات الثانوية العامة بالشرقية.

 

كلاب على شواطئ قرية "أمواج" تعقر الأطفال


حذرت سيدة من قرية أمواج وشاطئ أمواج بالساحل الشمالي وذلك بعد عقر كلب لابنتها دون اهتمام من إدارة الشاطئ.

 

وقالت السيدة ،" Amwaj is not safe .. أول يوم العيد في كلب هجم على بنتي الصغيرة وعضها من بطنها وهي قاعدة بتلعب في الرملةلوحدها على شط أمواچ! متخيلين الرعب اللي حست بيه بنت صغيرة عندها ٤ سنين وسنان الكلب غارسة في بطنها وفخدها؟ ولا الوجعوالبهدلة اللي بتتبهدلها عشان تاخد حقن المصل .. مرة، كل اسبوع!".

 

وتابعت السيدة،"كل ده عشان إداره فاشلة مش عارفة تطبق القواعد اللي هما حطينها عشان سلامة الملاك! أولاً محدش من الامن ولا حتىصحاب الكلب (اللي نط على طفل تاني بعد ماقمنا نجري ببنتي عالمستشفى) جه معانا يطمن ويشوف اللي حصل و لا حتى الاداره رضيتتدينا بيانات صاحب الكلب عشان المحضر.. ثانياً اشتكينا وطلبنا انهم يمنعوا الحيوانات من الشط او على الاقل يلتزموا بال pets zone ومحدش عبرنا! مردوش غير لما عملنا محضر! ساعتها بقى اهتموا وكلمتنا ووعدتنا انها هتتاكد ان الكلاب تفضل في الpets zone".


 

وقالت:" وفعلا بعتوا وسالة بكده على كل الجروبات. تاني يوم رحت الشط وكله كلاب عاادي جدًا ولا كان في حاجة! و الأمن يقولى أصل مشعارفين نسيطر !!!. والمفروض نقنع ولادنا يرجعوا يلعبوا عادي في الشط وسط الكلاب اللي بتعض وبتهجم عالعيال الصغيرة؟!".

 

مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث تصادم سيارة نقل بدراجة بخارية بسوهاج

 

لقي طالب مصرعه بينما أصيب 2 آخران بحادث تصادم سيارة نقل بدراجة بخارية، بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، وجرى نقلهم إلى المستشفى المركزي والجامعي، والتحفظ على السيارة المتسببة في ذلك رهن التحقيقات.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة أخميم، يفيد بوصول بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية ناحية الخلوة دائرة المركز، ووجود مصابين ومتوفى، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.

وبالفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة النقل قيادة "حسام ص" 26 عامًا، سائق ويقيم بذات الناحية، اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بالدراجة البخارية قيادة "عمرو م" 41 عامًا، سباك ويقيم بندر أخميم.

وأسفر عن الحادث إصابة الثاني بكدمات وسحجات بالساعد الأيمن والركبة، و "معاذ م" 9 سنوات بسحجات وكدمات، وفاة شقيقه "محمد م" 11 عامًا، تلميذ ويقيم شارع جامع الصحابة ببندر أخميم (من مستقلي الدراجة البخارية).

 

تفحم جثة طفل إثر حريق داخل منزل 3 طوابق في قنا
 

لقي طفل مصرعه، اليوم الأحد، متفحمًا إثر حريق نشب داخل منزل مكون من 3 طوابق في نجع سالم، قرية أولاد عمرو، التابعة لدائرة مركز قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف والإطفاء إلى مكان الواقعة على الفور.


 

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بنشوب حريق ضخم داخل منزل مكون من 3 طوابق وأسفر عن مصرع طفل في نجع سالم قرية أولاد عمرو.

وتبين بعد الفحص مصرع "غانم سيد مصطفى، يبلغ من العمر 3 أعوام، متفحمًا داخل حريق نشب في منزل مكون من 3 طوابق في قرية أولاد عمرو مركز قنا


تم السيطرة على الحريق من قبل قوات الحماية المدنية بقنا ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

 

إصابة طالبتين داخل لجان امتحانات الثانوية العامة بالشرقية
 

أصيبت طالبتان في الثانوية العامة بـ حالتي إغماء ومغص معوي، اليوم الأحد؛ أثناء امتحانات الثانوية العامة في مدينتي مشتول السوق ومنيا القمح في محافظة الشرقية.

 

البداية كانت بتلقى غرفة عمليات متابعة امتحانات الثانوية العامة في محافظة الشرقية إشارة تفيد بتعرض نجاة م ف، 18 سنة، مقيمة في مشتول السوق، طالبة في الصف الثالث الثانوي العامة، للإصابة بـ مغص معوي؛ وذلك أثناء امتحانات الثانوية العامة في لجنة امتحانات الثانوية العامة رقم 1856 ومقرها مدرسة الشهيد أحمد عشماوي التابعة لإدارة مشتول السوق التعليمية.

على الفور، انتقلت سيارة الإسعاف المتمركزة بالقرب من اللجنة إلى مقر اللجنة، وتم نقل الطالبة المصابة إلى مستشفى مشتول السوق المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاجية اللازمة.

كما تلقت غرفة عمليات متابعة امتحانات الثانوية العامة في محافظة الشرقية إشارة تفيد بتعرض الطالبة حورية ع ح، 18 سنة، مقيمة في قرية العزيزية التابعة لمركز ومدينة منيا القمح، لـ حالة إغماء داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة رقم 15 ومقرها مدرسة السوق الإعدادية في منيا القمح، وتمت إفاقتها وتقديم الإسعافات الطبية والعلاجية اللازمة لها داخل اللجنة.