الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لا نقصد الإساءة.. الشركة المنتجة لمسلسل "ليه لأ" ترد على هجوم نقابة المهن التمثيلية

السبت 08/يوليو/2023 - 11:34 م
مصر تايمز

علقت الشركة المنتجة لمسلسل ليه لأ على المشهد الذي أغضب نقابة المهن التمثيلية بمشهد حوار حول كلية الآداب قسم علوم المسرح، وأن التمثيل "اللى بجد" فى أكاديمية الفنون، موضحه أن المشهد لا يقصد الإساءة وأن الهدف منه كان التفريق بين الدراسة العملية والنظرية.

وكان الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، قد استنكر ما جاء فى أحد المشاهد فى مسلسل ليه لأ، حيث دار حوار بين اثنتين من الممثلات حولكلية الآداب قسم علوم المسرح، وأن التمثيل "اللى بجد" فى أكاديمية الفنون.

 

وأكد أن  كلية آداب قسم علوم المسرح واحدة من أبرز الكليات التعليمية للكثير من المجالات الفنية والتي من ضمنها وبلا شك فن التمثيل،  و خرج من هذا المنبر العظماء الكُثر. 

 

ودار الحوار فى المشهد الذي أثار الجدل بين " ياسمين" ابنة نيللي كريم بالمسلسل ومنة شقيقة خطيب نيللي كريم ، وتسأل "ياسمين" "منة": حضرتك بتّدرسي فين؟، لترد منة: "أنا بدّرس في آداب مسرح"، لترد ياسمين قائلة: "بجد"، لتجيبها منة: "أوعي تقولي عاوزهتمثلي". 


 

لتخبرها ياسمين بأن صديقتها "ندى" تحب الغناء والتمثيل، وتتمنى تعلم التمثيل، لترد عليها منة قائلة: "هو إحنا مش بنعلم تمثيل أوييعني..أكاديمية الفنون هي بتاعت التمثيل إللي بجد بس عندنا فرقة مسرح ممكن تجرب معاهم"