الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يقلب الطاولة على فيوتشر بثلاثية في الدوري الممتاز

السبت 08/يوليو/2023 - 11:12 م
الزمالك
الزمالك

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك وفيوتشر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وسجل ناصر ماهر الهدف الأول لفيوتشر أمام الزمالك بالدقيقة 4، وأضاف أحمد عاطف الهدف الثاني لفيوتشر في شباك الزمالك بالدقيقة 25.

 

الزمالك يقلب الطاولة على فيوتشر بثلاثية في الدوري الممتاز

 

وفي الدقيقة 47 من عمر الوقت بدل ضائع، سجل أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك الهدف الأول للأبيض في شباك فيوتشر.

 

وفي الدقيقة 55 تمكن أحمد سيد زيزو في تسجيل هدف الفوز في شباك فيوتشر، لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

وضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله نيمار - أحمد سيد "زيزو"

خط الهجوم : إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - ناصر منسي.

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود شبانة وعمر جابر وأحمد فتوح  ومحمد حسام "بيسو"وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وعلي ياسر ومحمد صلاح .

 

وتقابل الفريقان من قبل في ثلاث مناسبات، أولها مباراة الدور الأول لمسابقة الدوري العام الموسم الماضي، وفاز بها الزمالك بعد تأخره بهدفين في بداية المباراة قبل أن يعود الفارس الأبيض بتسجيل ثلاثة أهداف لتنتهي المباراة 3/2.


أما المباراة الثانية كانت في الدور الثاني من نفس الموسم وفاز بها الزمالك برأسية محمود حمدي الونش ليحصل الفريق الأبيض على ثلاث نقاط هامة في مشوار التتويج بالدوري.

 

وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين في الدور الأول من الموسم الحالي، وانتهت أيضا لصالح الزمالك بهدفين مقابل هدف، وسجل سيف الدين الجزيري ثنائية الزمالك بينما سجل مروان محسن هدف فيوتشر الوحيد.

 

ويتواجد الزمالك في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، بينما يأتي فريق فيوتشر في المركز الرابع برصيد 58 نقطة.