السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبدالناصر زيدان يكشف هوية حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

السبت 08/يوليو/2023 - 12:59 م
عبدالناصر زيدان
عبدالناصر زيدان

كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان عن هوية حكم مباراة الأهلي والزمالك، في قمة الدوري المصري، المقرر لها يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي.

 

عبدالناصر زيدان يكشف هوية حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

 

وقال زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه "ملعب الشمس": "إن الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، هو الأقدر والأحق لإدارة المباراة".

 

وأضاف: "يقدم إبراهيم نور الدين أداء أكثر من رائع هذا الموسم، ويعتبر من أفضل الحكام المتواجدة، بجانب الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها".


وعن المنتخب الأولمبي قال زيدان: "الجميع سعيد بأداء شباب الفراعنة وضمان الوصول إلى الأولمبياد، بعد الفوز على غينيا، معنويات اللاعبين مرتفعة بعد تهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأيضا وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي".

 

وتابع: "العقيد الدكتور صلاح عاشور، أكد على جاهزية كل اللاعبين بلا استنثناء، والمنسق الإعلامي للمنتخب الأولمبي ياسر عبدالعزيز، أكد على المعنويات والحالة داخل المعسكر أكثر من رائعة، وميكالي قادر على التتويج بأمم إفريقيا تحت 23 سنة".

 

ويواجه منتخب مصر ونظيره المغرب، اليوم السبت في نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.


 
وتذاع مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد المغرب في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، عبر قنوات "بين سبورتس" الناقل الحصري للبطولة، وتحديداً عبر قناة بين سبورت 4. 


وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، بعد الفوز على منتخب غينيا بهدف نظيف بأقدام محمد شحاتة، ليحلق بالفراعنة إلى المباراة النهائية، بالإضافة إلى التأهل إلى دور الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

 

يسعى منتخب مصر الأولمبي للحفاظ على لقبه الإفريقي، حيث يعد المنتخب الوطني هو حامل لقب بطولة كأس أمم أفريقيا، عقب التتويج بلقب النسخة الماضية التي أقيمت في مصر عام 2019، بعد الفوز في المباراة النهائية أمام منتخب كوت ديفوار بنتيجة 2-1.


فيما يبحث منتخب المغرب عن حصد اللقب القاري لأول مرة في تاريخه، حيث أن أسود الأطلس حصدوا وصافة البطولة في نسخة عام 2011 التي أقيمت في المغرب، بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام الجابون بنتيجة 2-1.