السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين صبري تتصدر قائمة محركات البحث بسبب صديقة رونالدو

السبت 08/يوليو/2023 - 12:35 م
ياسمين صبري وجورجيا
ياسمين صبري وجورجيا

تصدرت الفنانة ياسمين صبري، ترند محركات البحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها الجريئة عن تقليدها العارضة جورجينا رودريجز صديقة كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي النصر السعودي.

 

ياسمين صبري تتصدر قائمة محركات البحث بسبب صديقة رونالدو

 

وقالت ياسمين صبري، خلال لقائها في برنامج ET بالعربي: "في 2015 كنت ابتديت أتشهر ساعتها شبهوني بـ كيم كارداشيان، لأن كيم كانت هي اللي في الصورة، دلوقتي هما نقلوا لا هي بتقلد چورچينا، أنا نفس الست بس هما غيروا أنا بقلد مين".


تابعت ياسمين صبري:"مش مشكلة اللي يقول يقول واللي يعمل يعمل المشكلة مش من عندي المشكلة في اللي بيعلق وبينتقد، وعلى الأقل مش بينتقد حاجة تهيني، يعني لما مبيكونش فيه حاجة تتقال هو ده اللي بيتقال".


واضافت: "يؤسفني إحنا في البلاد العربية أحيانا بنتخيل أن الشيء الأجنبي قيمته أعلى، مبنشوفش يمكن قيمة نفسنا أعلى".

كما عبرت ياسمين صبري عن حبها للجزر فهي أكثر الأماكن التي ترتاح فيها، لذلك تقوم بزيارة جزيرة جديدة في كل إجازة لها رغبة منها في استكشاف جميع جزر العالم.

اشارت عن حبها للبحر والمحيطات، وبالأخص المحيط الهندي، وعن حبها أيضاً لليوجا التي تقضي في ممارستها نحو 70 دقيقة في اليوم.

 

فيلم البعبع 

 

من جانب آخر، شاركت ياسمين صبري في فيلم "البعبع" التي تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن حول وقوع طبيبة في حب المجرم "سلطان" أمير كرارة، الذي يقرر التوبة وترك الإجرام مع صديقه "سوكا" محمد عبدالرحمن، وسط العديد من المواقف الطريفة والخطرة.
 

عبرت الفنانة ياسمين صبري عن سعادتها الكبيرة بعرض فيلمها السينمائي الجديد "البعبع" في كل من السعودية والإمارات العربية المتحدة، حيث كان قد تم عرضه في مصر خلال موسم عيد الأضحى وشاركت ياسمين صبري بطولة الفيلم أمام الفنان أمير كرارة.


خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي" قالت الفنانة ياسمين صبري: "مبسوطة جدًا وشايفة إن الفن المصري كل الوطن العربي بيتفرج عليه، ودي حاجة تسعدنا وتشرفنا، وفكرة إننا نشارك الجمهور ونقعد معاهم في السينما ونتفرج معاهم دي حاجة جميلة الصراحة".

 

ياسمين صبري.. يُذكر أن أبطال وصناع فيلم "البعبع" احتفلوا بالعرض الخاص به في نهاية الشهر الماضي بإحدى دور العرض المصرية، وحضر العرض الخاص للفيلم نجومه على رأسهم الفنان أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري، محمد أنور، محمد عبد الرحمن ومؤلف العمل إيهاب بليبل، ، وحرصت كاميرا "سيدتي"، على التواجد في العرض الخاص بالفيلم، وأجرت لقاءات متنوعة مع نجومه وأبطاله، الذين كشفوا لنا عن رأيهم في العمل بصورة عامة.

 

جيهان قمري: مشفتش دور لـ ياسمين صبري أقول عليه واو
 

 

كشفت الفنانة جيهان قمري، حقيقة هجومها على الفنانة ياسمين صبري، في أحد اللقاءات، واختيارها لـ دينا الشربيني والتي ترى أنها ممثلة جيدة.

 

وقالت جيهان قمري خلال لقائها مع برنامج "قعدة ستات" المذاع على شاشة "القاهرة اليوم" وتقدمه الإعلامية مروة صبري: "قولت إن ياسمين صبري بتتصور كتير لأن في حاجات معينة بتبقى أوفر، ووقتها كنت بواجه أسألة كثيرة، كنت بقول أنا شوفت ناس كتير وأحسن حد فيهم دينا الشربيني".

 

وأضافت جيهان قمري: "ياسمين صبري قمر وشكل يجنن وموديل تحفة وأيقونة، ومشفتش دور شفته ليها قولت واو عليه، واللي يزعل يزعل ويتقمص، بس هي ممثلة مش جامدة".