الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إيمان العاصي: الجواز بيفسد علاقات الحب.. ومحتاجة أروح لدكتور نفسي

السبت 08/يوليو/2023 - 12:23 م
ايمان العاصي
ايمان العاصي

تحدثت الفنانة إيمان العاصي، عن رأيها في الزواج، مؤكدة أن عقد الزواج يفسد الحب ويخرب العلاقات.

 

إيمان العاصي: الجواز بيفسد علاقات الحب.. ومحتاجة أروح لدكتور نفسي

 

وقالت إيمان العاصي خلال لقائها مع برنامج "بلا تصنيف"عبر قناة LBC: "عقد الجواز بيفسد علاقات الحب، لأن في ناس بتعيش مع بعض سنين وبيكونوا بيحبوا بعض ويضحوا عشان بعض وأول ما يمضوا عقد الجواز كل حاجة بتبوظ.. علشان كده بشوف أنه بشع بيخرب علاقات الحب".

 

إيمان العاصي إلى أن رغبتها في تكوين أسرة هي التي دفعتها للزواج مبكرا، قائلة: "كنت حابة اعمل عيلة .. وأخلف عيال كتير وخلفت بسرعة.. الزواج مش سهل أبدا".

 

ومن جانب آخر، علقت الفنانة إيمان العاصي، عن موقفها من مشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، ومن المقرر عرضه رمضان القادم 2024.

 

وقالت إيمان العاصي خلال تصريحات تلفزيونية:" أتمنى طبعا أكون موجودة في الجزء الثاني من جعفر العمدة، لأني حبيت دلال وحبيت المشروع كله وحبيت حب الناس".
 

واكدت إيمان العاصي، أنها تحب أن تشارك في الموسم الثاني قائلة:"أنا كإيمان العاصي طبعا أحب أكون موجودة".

 

كشفت إيمان العاصي عن كواليس في حياتها الشخصية وأصعب المواقف التي مرت بها، وقالت: "والدي توفى منذ سنتين ومش عارفة لسه أتعود على موته، وكنت بحبه جداً، ومررت بالعديد من المواقف الصعبة في حياتي منها رحيله".

 

وتابعت: "تعرضت للتحرش الجسدي في طفولتي، حيث كان هناك رجل يُدعى مجدي يتردد إلى منزلنا حتى يُصلح لنا الأشياء ويُنظم البيت، وتحرش بي في الظلام، وأنا متأثرة بهذه الحادثة حتى الآن وأشعر أن هذه اللحظة كانت أطول لحظة في عمري".

 

واختتمت: "أنا عصبية ومحتاجة أروح لدكتور نفسي ومبقتش بثق في حد في حياتي لا راجل ولا ست، ولكنني يمكنني أن أثق في الدكتور أو المخرج، وتغيرت خلال الفترة الماضية بسبب أن أقرب الناس لي في حياتي خانوني وقاموا بطعني في ظهري".

 

شارك في مسلسل "جعفر العمدة" الجزء الأول، الذي عرض في موسم السباق الرمضاني الماضي لعام 2023، وضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، محمد رمضان، مي كساب، منة فضالي، جوري بكر، منذر رياحنة، مجدي بدر، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.