الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك وفيوتشر.. كشف حساب أوسوريو مع الأبيض قبل موقعة الدوري المصري

السبت 08/يوليو/2023 - 03:19 م
أوسوريو
أوسوريو

الزمالك وفيوتشر.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فيوتشر اليوم السبت، على ملعب "السلام"، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الحالي.

 

الزمالك وفيوتشر.. كشف حساب أوسوريو مع الأبيض قبل موقعة الدوري المصري 

 


الزمالك وفيوتشر.. تولى المدرب الكولمبي أوسوريو الإدارة الفنية لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في 11 مباراة، 8 مباريات كانت في بطولة الدوري المصري للموسم الحالي، وثلاث لقاءات في كأس مصر.

 

وقاد أوسوريو الزمالك للفوز في 8 مباريات، وتعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في لقاء وحيد، سجل الفارس الأبيض تحت قيادته 22 هدف وتلقت شباكه 8 أهداف.

 

الزمالك وفيوتشر.. وتنقل أحداث مباراة الزمالك وفيوتشر عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري المصري.

 

الزمالك وفيوتشر.. ويتواجد الزمالك في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة، بينما يأتي فريق فيوتشر في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

 

الزمالك وفيوتشر.. وتضم قائمة الزمالك كل من: حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي ، خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - محمود شبانة - مصطفى الزناري  - أحمد فتوح، خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"- أحمد عبد الرحيم " ايشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" -إبراهيما نداي، خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - علي ياسر - محمد صلاح.

 

الزمالك وفيوتشر.. وأختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته أستعداداً لمواجهة فيوتشر، وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري المصري.

 

وفي بداية الجلسة قدم المدير الفني التحية والتهنئة للاعبين على الأداء والفوز في مباراة  المقاولون العرب والتأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر، وتناقش مع اللاعبين في كافة التفاصيل والأمور الفنية التي حدثت أمام ذئاب الجبل.
 


وطالب المدير الفني الجميع بمواصلة التركيز والعمل بكل جدية وقوة وغلق ملف كأس مصر حاليا، والتركيز على مواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث النقاط ومواصلة مسيرة الانتصارات.

 


ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الماضية تألقه، وحقق الفوز في أخر خمس مباريات خاضها، لعزز موقعه في جدول ترتيب الدوري المصري ويقترب من المركز الثالث.


ويقترب فريق الزمالك تحت قيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، من المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، عندما يواجه نظيره فيوتشر.

 

مرتضى منصور: ماتش القمة مش هيتلعب غير بحكام أجانب
 

 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" على ضرورة إسناد إدارة مباراة الأهلي والزمالك المحدد لها الخميس 13 يوليو المقبل ضمن منافسات الدوري المصري، لطاقم تحكيم أجنبي.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك مش هيلعب ماتش الأهلي إلا بحكام أجانب، اللي حصل في ماتش الإسماعيلي إمبارح فضيحة، الإسماعيلي له ضربتين جزاء والهدف اللي اتلغى كان صحيح".

 

وأضاف مرتضى منصور، "مفيش حكام مصريين في ماتش القمة، استحالة الزمالك يلعب الماتش بدون حكام أجانب، ده قرار نهائي".

 

الزمالك يرفض خوض مباراة القمة ضد الأهلي بحكام مصريين

 

أعلن خالد الغندور، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، عدم خوض الفريق الأبيض مباراة القمة أمام النادي الأهلي، المحدد لها الخميس المقبل الموافق 13 يوليو المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ 31 من عمر عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك لن يقبل أن يكون هناك حكم مصري في مباراة القمة، الأهلي اقترب من الحصول على لقب الدوري بعد التعادل مع فيوتشر، حيث تم إلغاء هدف لأحمد عاطف، وفاز على الإسماعيلي بعد إلغاء هدف صحيح للأخير".


 

وأضاف خالد الغندور، "هو في لاعب في العالم يتعرض لعقوبة الإيقاف 12 مباراة من جانب لجنة الانضباط ولسه بيلعب (في إشارة إلى كهربا لاعب الأهلي)، اللي بيحصل ده فجر".

 

ولم يستقر اتحاد الكرة، على طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة القمة بين الأهلي والزمالك حتى الآن، علمًا بأن لجنة الحكام بقيادة البرتغالي فيتور بيريرا، تفاضل بين 4 حكام مصريين لإدارة هذه المباراة المنتظرة.