الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إيرادات أفلام عيد الأضحى خلال 24 ساعة.. "بيت الروبي" في الصدارة

السبت 08/يوليو/2023 - 11:34 ص
افلام عبد الاضحى
افلام عبد الاضحى

شهدت دور العرض السينمائي في مصر ضم عدد من الأفلام القوية، التي تتنافس في موسم الصيف بشباك التذاكر، منها "بيت الروبي" و"تاج" و"البعبع" و"مستر إكس"، وفي السطور التالية، نستعرض إجمالي الإيرادات ليلة أمس.

 

فيلم بيت الروبي: 4،157،666 جنيها
 

تصدرت فيلم "بيت الروبي" أمس الأربعاء 2,747,650 مليون جنيها، حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر، منذ بداية عرضه في دور العرض المصرية، ليتصدر قائمة الإيرادات اليومية.

 

فيلم "بيت الروبى" يجمع كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمى للمرة الرابعة في السينما بعدما قدما فيلم "موسى" العام الماضى، وشارك فى بطولته إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، و "من أجل زيكو" الذى شارك فى بطولته منة شلبى، محمد محمود، ومحمود حافظ، وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى، إضافة إلى فيلم "شلبى" الذى عرض بداية العام الجديد.

 

فيلم البعبع: 1،690،792 جنيها
 

حقق فيلم "البعبع" لأمير كرارة إيرادات أمس 1,208,530 مليون جنيه في شباك التذاكر، وهو من بطولة كل من أمير كرارة وياسمين صبرى ومحمد عبد الرحمن وإخراج حسين المنباوى وتدور أحداثه حول بلطجى يتوب عن الاجرام ويتعرض إلى عديد من المواقف الكوميدية.

 

فيلم تاج: 1،410،096 جنيها
 

جاء فيلم "تاج" بطولة النجم تامر حسني، إيرادات بلغت 1,100,644 مليون جنيه في دور العرض السينمائي.

 

ينتمي فيلم "تاج" لسلسلة أعمال "الأبطال الخارقين" (السوبر هيروز) في مصر والوطن العربي، ويجسد تامر حسني شخصيتين لتوأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات. ويُعتبر هذا الفيلم أول ظهور لبطل عربي خارق في السينما العربية، والفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، والمطربة ساندي، وبيومي فؤاد، والعديد من النجوم، ومن إخراج سارة وفيق.

 

 

فيلم مستر إكس: 987،956 جنيها


 

أما "مستر إكس" للفنان أحمد فهمي، يحقق أمس 678،905 جنيها، تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول مستر إكس الذى يسعى لتحريض الرجال على عدم الزواج او الطلاق من أزواجهن.

 

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف، رانيا منصور، وآخرين، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.