السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين صبري تعلق لأول مرة على اتهامات تقليدها لجورجينا

السبت 08/يوليو/2023 - 10:56 ص
ياسمين صبري
ياسمين صبري

علقت الفنانة ياسمين صبري، لأول مرة على اتهامات تقليدها العارضة الأرجنتينية جورجينا رودريجز صديقة كريستيانو رونالدو.

 

ياسمين صبري تعلق لأول مرة على اتهامات تقليدها لجورجينا

 

وقالت ياسمين صبري، خلال لقائها في برنامج ET بالعربي: "في 2015 كنت ابتديت أتشهر ساعتها شبهوني بـ كيم كارداشيان، لأن كيم كانت هي اللي في الصورة، دلوقتي هما نقلوا لا هي بتقلد چورچينا، أنا نفس الست بس هما غيروا أنا بقلد مين".

 

تابعت ياسمين صبري:"مش مشكلة اللي يقول يقول واللي يعمل يعمل المشكلة مش من عندي المشكلة في اللي بيعلق وبينتقد، وعلى الأقل مش بينتقد حاجة تهيني، يعني لما مبيكونش فيه حاجة تتقال هو ده اللي بيتقال".

 

من جانبه، شاركت ياسمين صبري في فيلم "البعبع" التي تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن حول وقوع طبيبة في حب المجرم "سلطان" أمير كرارة، الذي يقرر التوبة وترك الإجرام مع صديقه "سوكا" محمد عبدالرحمن، وسط العديد من المواقف الطريفة والخطرة.

 

ياسمين صبري سعيدة بعرض فيلم "البعبع" في دول الخليج

 

وأعلنت الفنانة ياسمين صبري عن سعادتها الكبيرة بعرض فيلمها السينمائي الجديد "البعبع" في كل من السعودية والإمارات العربية المتحدة، حيث كان قد تم عرضه في مصر خلال موسم عيد الأضحى وشاركت ياسمين صبري بطولة الفيلم أمام الفنان أمير كرارة.


خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي" قالت الفنانة ياسمين صبري: "مبسوطة جدًا وشايفة إن الفن المصري كل الوطن العربي بيتفرج عليه، ودي حاجة تسعدنا وتشرفنا، وفكرة إننا نشارك الجمهور ونقعد معاهم في السينما ونتفرج معاهم دي حاجة جميلة الصراحة".


كما تحدثت الفنانة ياسمين صبري خلال اللقاء عن تعاونها مع الفنان أمير كرارة قائلة: "شرف ليا إني اشتغلت معاه، وإن شاء الله نعمل فيلم أو مسلسل مع بعض، وأمير مجتهد وهادي جدًا، ومحترم وبيتعب جدًا، بشوفه كتير عنيه حمرا، وبيضغط على نفسه وبيكمل تصوير، ما شاء الله عليه، وبتمنى الخير ليه ولعائلته الجملية".

 

يُذكر أن أبطال وصناع فيلم "البعبع" احتفلوا بالعرض الخاص به في نهاية الشهر الماضي بإحدى دور العرض المصرية، وحضر العرض الخاص للفيلم نجومه على رأسهم الفنان أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري، محمد أنور، محمد عبد الرحمن ومؤلف العمل إيهاب بليبل، ، وحرصت كاميرا "سيدتي"، على التواجد في العرض الخاص بالفيلم، وأجرت لقاءات متنوعة مع نجومه وأبطاله، الذين كشفوا لنا عن رأيهم في العمل بصورة عامة.


ورأى الفنان أمير كرارة أن فيلم "البعبع" رغم اختلاف قصته عن أفلامه السابقة إلا أنه لم يبعده عن منطقة الأكشن التي اعتاد على تقديمها في أكثر من عمل قدمه، ولكن الجديد في هذا العمل هو مزج الأكشن بجرعة كبيرة من الكوميديا، واستكمل حديثه قائلاً: في بداية الأمر تخيل أن فيلم "البعبع" أكشن فقط، لذلك قرر أن يستفسر من مؤلف العمل إيهاب بليبل حول هذا الأمر، إلا أن الأخير طلب منه قراءة السيناريو أولاً، وعقب قراءته اكتشف أن العمل كوميدي، وهذا الأمر جعله يتخيل الفيلم مشهداً مشهداً قبل التصوير.


كما شدد أمير في حديثه أن المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى من الأمور التي تسعده للغاية، لأن هذا الأمر يؤكد للجميع أن مصر مليئة بالنجوم الكبار، مشيراً أن أكثر شيئاً أحبه في الأفلام التي تعرض في هذا الموسم هو أن جميعها تدور في إطار كوميدي.. "دمها خفيف".
ويأتي فيلم "البعبع" من إخراج حسين المنباوي ومن تأليف إيهاب بليبل، وبطولة ياسمين صبري، أمير كرارة، باسم سمرة، محمد محمود، محمد عبد الرحمن، محمد أنور وآخرين.