الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يواجه فيوتشر اليوم لحسم المركز الثالث في الدوري المصري

السبت 08/يوليو/2023 - 09:50 ص
الزمالك
الزمالك

سيكون ملعب "السلام" مسرحاً للمباراة التي تجمع بين فريقي الزمالك وفيوتشر، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الحالي.

 

الزمالك يواجه فيوتشر اليوم لحسم المركز الثالث في الدوري المصري 

 

وتنقل أحداث مباراة الزمالك وفيوتشر عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري المصري.

 

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة، بينما يأتي فريق فيوتشر في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

 

وتضم قائمة الزمالك كل من: حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي ، خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - محمود شبانة - مصطفى الزناري  - أحمد فتوح، خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"- أحمد عبد الرحيم " ايشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" -إبراهيما نداي، خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - علي ياسر - محمد صلاح.

 

وأختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته أستعداداً لمواجهة فيوتشر، وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري المصري.

 

وفي بداية الجلسة قدم المدير الفني التحية والتهنئة للاعبين على الأداء والفوز في مباراة  المقاولون العرب والتأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر، وتناقش مع اللاعبين في كافة التفاصيل والأمور الفنية التي حدثت أمام ذئاب الجبل.
 


وطالب المدير الفني  الجميع بمواصلة التركيز والعمل بكل جدية وقوة وغلق ملف كأس مصر حاليا، والتركيز على مواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث النقاط ومواصلة مسيرة الانتصارات.

 


ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الماضية تألقه، وحقق الفوز في أخر خمس مباريات خاضها، لعزز موقعه في جدول ترتيب الدوري المصري ويقترب من المركز الثالث.
 


ويقترب فريق الزمالك تحت قيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، من المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، عندما يواجه نظيره فيوتشر.