السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد سعد عن رقصه مع محمد صلاح: قابلته فى اليونان وبحبه جدا

الجمعة 07/يوليو/2023 - 11:09 م
أحمد سعد ومحمد صلاح
أحمد سعد ومحمد صلاح

كشف الفنان أحمد سعد عن كواليس لقاءه ورقصه مع اللاعب الدولي محمد صلاح فى اليونان على أنغام أغنية “اليوم الحلو ده”.

 

وقال فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”، “قابلته فى اليونان وأنا بقضي إجازة وأول مرة أشوفه شخصيا وأنا بحبه جدا”.

 

وشارك الفنان أحمد سعد، جمهوره بفيديو جديد يجمعه باللاعب العالمي محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 محمد صلاح يرقص مع أحمد سعد على أغنية "إيه اليوم الحلو ده"

 

وظهر أحمد سعد في الفيديو مع محمد صلاح رفقة أصدقائهم الأخرين وهم يستمتعان بإجازتهم الصيفية معا ويترقصان سويا على أنغام أغنية “ايه اليوم الحلو ده”، وأغنية “وسع وسع”، وعلق أحمد سعد على الفيديو، قائلا: اي صلاح الحلو ده.

 

وعلى خلفية أزمته الأخيرة فى تونس ، نشر الفنان أحمد سعد، مقطع فيديو من حفله في تونس، الذي أثارت جدل كبير خلال الأيام الماضية، على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

 

ونشر أحمد سعد، مقاطع فيديو جديدة من حفله بتونس، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وظهر خلال الفيديو أن الحفل كان مليء بأعداد كبيرة من الجمهور.

 

وشهد الفيديو تفاعل كبير من الجمهور معه في كل الأغاني التي قدمها، وعلق على هذا الفيديو قائلا:" هي دي الحفلة اللي قالوا عليها فاشلة؟ الحمد لله على كل الظروف".

 

ومن جانبه، قال الفنان أحمد سعد، أنه يحترم المرأة وإنه لم يكن يقصد الإساءة، مضيفا: أنا بحترم المرأة التونسية ولا عاش ولا كان اللي يغلط فيها، وعندنا الفنانات التوانسة لما بيتكلموا في أي مهرجان إحنا بنقعد ونسمع