الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد مباراة الأهلى والاتحاد اليوم والقنوات الناقلة

السبت 08/يوليو/2023 - 06:00 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يواجه الأهلى ، اليوم السبت، الاتحاد السكندري فى السابعة مساء بإستاد برج العرب بالاسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 

 وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والاتحاد السكندري فى الدوري المصري الممتاز فى وجود ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى اجتماعاً مع مدافعه محمد عبد المنعم طالبه خلالها بضرورة استعادة التركيز فى ظل صعوبة المباراتين القادمتين أمام الاتحاد السكندري ثم الزمالك ضمن خطة انهاء رحلة التتويج بالدوري .

 

ومن جانبه أعلن نادي الاتحاد السكندري بشكل رسمي غياب هداف الدوري الانجولي مابولولو، عن مباراة النادي الاهلي، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

 

ونشر نادي الاتحاد بيان نص على: "خالص التمنيات القلبية بالشفاء العاجل من مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى لهداف فريق الكرة و الدورى العام الانجولي مابولولو ".