الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر عاشور وعمرو مصطفى.. اتهامات بالسرقة وهجوم حاد متبادل (تفاصيل)

الجمعة 07/يوليو/2023 - 06:44 م
تامر عاشور
تامر عاشور

تامر عاشور.. تصدر اسم الفنان تامر عاشور محركات البحث “جوجل” وذلك بعد تعليق الفنان عمرو مصطفى على رأي الأول في تصريح سابق له، أشار خلاله الأول إلى أن صناعة الموسيقى والغناء انهارت.

 

عمرو مصطفى يرد على تامر عاشور

 

تامر عاشور.. ورد عمرو مصطفى عليه خلال حلوله ضيفا ببرنامج “حبر سري”: "عندنا فنانين كتير، يصعب عليا حد مصري، يقول انهارت، طب ما انت في الصناعة وعمود من عمدان الصناعة"، وعقب انتهاء الفيديو وجهت أسما حديثها لـ عمرو، قائلة "تقر إن الموسيقى محققة نجاح وكلامك مش صحيح زي ما بيقول تامر عاشور".

 

 

تامر عاشور.. وعلق عمرو بعد فترة صمت "يا تامر فيه أغنية عملتها لمصطفى صندل التركي، انت أخدت اللحن والتوزيع الموسيقي ونزلتها أغنية ليك، وكتبت عليها اسم ملحن تاني، وانت المفروض جوة الصناعة، اللي بينتجوا الأغاني بيسرقوا الأغاني والألحان، هل ده مش معناه إن الصناعة اتدمرت، هل وجود المهرجانات وصورتنا برة مصر واختفاء الناس الكويسة ده يرضيك".

 

يذكر أن، عبر الفنان تامر عاشور، عن رفضه لتصريحات بعض الفنانين الذين يتحدثوا عن تراجع وانهيار الفن المصري، قائلا: "أنا مش مع أي شخص يطلع يقرر ويقول الموسيقى انهارت وولعت ورجعت وده مش بتاع أشخاص ومفيش شخص يشوف انهيار الموسيقى والموسيقى زي الفل".

 

وأكد تامر عاشور، خلال حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن مصر بها فنانين كثر والفن المصري في خير، ورد على تصريح عمرو مصطفى بانهيار الموسيقى قائلا: "يصعب عليا حد مصري يطلع يقول الصناعة انهارت ما أنت في الصناعة وأنت عمود من عمدان الصناعة".

 

وتابع: "عمرو مصطفى شخص يحدث نفسه ومزيكاته ناجحه على مر التاريخ ولكن هذا لا يعطي أحد الحق يقيم الوسط الفني وتجربة تقليد أم كلثوم مش هتنجح ولا هتشوف نور والجمهور مش حد عابر ولكنه عارف وأنا بتكلم على الذكاء الاصطناعي بصوت أم كلثوم".

 

 

تامر عاشور.. في أحدث طلاق في الوسط الفني، انفصل رسمياً الفنان تامر عاشور عن زوجته سمر أبو شقة، بشكل موثق، بعد زواج دام 6 أعوام، حيث كشفت أبو شقة طلاقهما منذ 11 شهراً، الذي لم ينتشر  إلا في اليومين الماضيين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

تفاصيل جديدة في واقعة انفصال تامر عاشور عن سمر أبو شقة
 

تامر عاشور.. وأوضحت أنها طلبت الطلاق منه بشكل رسمي عدة مرات، بعد انفصال طويل، لكن دون طلاق، بسبب الخيانة، موضحة أن الوضع استمر حوالي عام ونصف العام.


وتزوج تامر عاشور، سمر أبو شقة في 2017، بحضور عدد كبير من نجوم الغناء وأنجب منها ابنته الوحيدة أيام، إلا أنه أعلن خطبة دارين حلمي في 2019، عندما كانت سمر  على ذمته، لتقرر الأخيرة طلب الطلاق.