السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماتت بعد أيام من محاولة إنهاء حياتها.. أسرار وراء وفاة المغنية الصينية "كوكو لي"

الجمعة 07/يوليو/2023 - 06:18 م
كوكو لي
كوكو لي

توفيت المغنية الصينية كوكو لي Coco Lee عن عمر ناهز 48 عاماً بعد أيام قليلة على محاولتها الانتحار يوم الأحد الماضي.

 

ودخلت الفنانة التي اشتُهرت بوضع صوتها على شخصية Mulan في الفيلم السينمائي الذي حمل اسمها، في غيبوبة منذ 4 أيام، قبل وفاتها أمس.

 

ونعت كارول ونانسي لي شقيقتهما في بيان مشترك قالتا فيه: "إلى كل المحبّين والأصدقاء الذين يعشقون كوكو: بحزن كبير، نحن هنا للإعلان عن أكثر الأخبار تدميراً: كانت كوكو تعاني من الاكتئاب لبضع سنوات ولكن حالتها تدهورت بشكل كبير في الأشهر القليلة الماضية. على الرغم من ذلك طلبت كوكو المساعدة الطبية وبذلت قصارى جهدها لكي تحارب الاكتئاب، لكن ذلك الشيطان الموجود في داخلها استولى عليها".

 

وأضافتا: "في 2 يوليو أقدمت كوكو على الانتحار في المنزل وتم نقلها إلى المستشفى. على الرغم من جهود الطاقم الطبي لإنقاذها وإفاقتها من غيبوبتها، فارقت كوكو الحياة في 5 تموز 2023".

 

وتابع البيان: "يصادف عام 2023 الذكرى 30 لمسيرة كوكو في الغناء، في السنوات الـ29 الماضية، لقد فازت بعدد لا يحصى من الجوائز الدولية على أغانيها التي تميّزت بأنها الأكثر مبيعاً، والتي تركت انطباعاً مذهلاً عند الجمهور على أدائها المميز المباشر".

 

واختتمتا البيان بقولهما: "ساهمت كوكو لي في فتح الباب أمام عالم جديد للفنانين الصينيين في المشهد الموسيقي الدولي، وقد بذلت قصارى جهدها لتألق الصينيين. نحن فخورون بها".