الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يعلن تجديد عقد وليام ساليبا حتى 2027

أرسنال يعلن تجديد عقد وليام ساليبا حتى 2027

الجمعة 07/يوليو/2023 - 06:24 م
وليام ساليبا
وليام ساليبا

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي اليوم الجمعة، عن تجديد عقد مدافعه الفرنسي وليام ساليبا، ليستمر في قيادة خط دفاع الفريق اللندني لفترة أخرى.

 

 

أرسنال يعلن تجديد عقد وليام ساليبا حتى 2027

 

وكان من المقرر أن ينتهي عقد المدافع صاحب الـ22 عاما بنهاية الموسم المقبل، قبل أن يتم توقيع عقد جديد مع الجانرز حتى 2027 مع خيار التجديد لموسم إضافي.

 

 

 

وشارك ساليبا في 33 مباراة مع أرسنال خلال الموسم المنقضي، وساهم في أربع أهداف مع الفريق بتسجيله لثلاثة وصناعة هدف واحد، بالإضافة إلى كونة ركيزة أساسية في التركيبة الدفاعية للمدرب ميكيل أرتيتا.

 

 

وانضم وليام ساليبا إلى المدفعجية في موسم 2019 قادما من سانت إيتيان الفرنسي قبل أن يعود معاراً لنفس الفريق لمدة موسم، وبعد ذلك تمت إعارته من جديد لنادي نيس ليمضي معهم ستة أشهر، لتتم إعارته مرة أخرى إلى نادي مارسيليا، قبل أن يعود لأرسنال في الصيف الماضي ليصبح من الأعمدة الأساسية للفريق.

 

 

أرسنال يعلن تجديد عقد ريس نيلسون 

 

وأعلن نادي أرسنال في وقت سابق عن تجديد تعاقده مع ريس نيلسون بعقد طويل الأمد لمدة 4 مواسم، دون الكشف عن أية تفاصيل.

 

وقال الموقع الرسمي لأرسنال أن ريس نيلسون صاحب الـ23 عاما لعب دورًا حيويًا الموسم الماضي، حيث شارك في 18 مباراة بجميع المسابقات، وسجل وصنع هدفين ثلاث مرات، بما في ذلك فوزه المتأخر الذي لا يُنسى ضد بورنموث في شهر مارس.

 

 

أرسنال ينهي صفقه ضم ديكلان رايس أغلى لاعب إنجليزي فى التاريخ

 

وفي سياق آخر، أنهى نادي أرسنال الإنجليزي صفقه ضم ديكلان رايس، لاعب فريق وست هام يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعداداً للموسم المقبل.
 

 

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص بسوق الانتقالات بشبكة سكاي سبورتس، أن أرسنال توصل لاتفاق نهائى مع وست هام.



وكتب فابريزيو رومانو، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "ديكلان رايس إلى أرسنال.. الاتفاق تم بين أرسنال ووست هام".



وأضاف : "الصفقة تمت مقابل 100 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه إسترليني إضافية تم الاتفاق عليها".



وأختتم: "إنه أغلى صفقة على الإطلاق في تاريخ آرسنال، كما أصبح أيضًا أغلى لاعب إنجليزي، ميكيل أرتيتا وإيدو كانا حاسمين فى إنهاء الصفقة".