الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صراع المربع الذهبي.. موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري

الجمعة 07/يوليو/2023 - 04:51 م
مصر تايمز

يتساءل عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام ومشجعي نادي الزمالك بشكل خاص، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره فيوتشر ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين المقرر غدا السبت ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري المصري.
 
ويتواجد الزمالك في المركز الرابع بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 56 نقطة، بينما يأتي فريق فيوتشر في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.


وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات التي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .


وفي بداية الجلسة قدم المدير الفني التحية والتهنئة للاعبين على الأداء والفوز بالأمس في مباراة  المقاولون العرب والتأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر، وتناقش مع اللاعبين في كافة التفاصيل والأمور الفنية التي حدثت أمام ذئاب الجبل.
 
وطالب المدير الفني  الجميع بمواصلة التركيز والعمل بكل جدية وقوة وغلق ملف كأس مصر حاليا، والتركيز على مواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث النقاط ومواصلة مسيرة الانتصارات.


ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الماضية تألقه، وحقق الفوز في أخر خمس مباريات خاضها، لعزز موقعه في جدول ترتيب الدوري المصري ويقترب من المركز الثالث.
 
ويقترب فريق الزمالك تحت قيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، من المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، عندما يواجه نظيره فيوتشر.