الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"هوايات النجوم على كل شكل ولون".. هيفاء والسقا يجتمعان على حب الخيل و"أحمد مكي" غاوي طيور

السبت 08/يوليو/2023 - 02:00 ص
مصر تايمز

يمارس بعض الفنانون مثل غيرهم هواياتهم المفضلة بجانب أعمالهم الفنية التي لا تعيقهم، للإستمتاع بها في وقت فراغهم، وكسر روتين الحياة والعمل ، فمنهم من يمتلك هواية واحدة، ومنهم من يمتلك أكثر من هواية .

ومن خلال اللقاءات التليفزيونية و الصحفية للفنانين ، علمنا هواياتهم المفضلة وجمعنا بعضاً منها في هذا التقرير .

 

السقا وعاصى الحلانى.. يجتمعان على ركوب الخيل

 

يمارس المطرب اللبناني عاصى الحلانى ركوب الخيل ويهوى تربيته، فهو  يمتلك مزرعة للخيول في بلدته "الحلانية" في "بعلبك"، وظهر مؤخراً برفقة سفير فنزويلا في مزرعته الخاصة، أيضا تعشق الفنانة هيفا وهبي هواية ركوب الخيل، وانتشرت صورة لها وهي تمارس هذه الهواية.

 

عُرف الفنان أحمد السقا بعشقه للخيول وتربيتها، ويشارك جمهوره مجموعة من الصور له وهو يمتطي الخيل الخاص به في الإسطبل، ويجيد الرقص علي الخيل بمهارة فائقة .

 

 

يارا.. تعشق كرة القدم

 

كشفت الفنانة اللبنانية يارا عن حبها لكرة القدم، ونشرت علي مواقع التواصل الاجتماعى ، صورة لها بقميص فريق برشلونة والتى تعتبر من أبرز مشجعيه وتسافر دوماً إلى إسبانيا وتشاهد مباريات فريقها المفضل.

 


 

وائل كفوري وراغب علامة يمارسان التنس

 

اجتمع الفنان راغب علامة ووائل كفورى على نفس الهواية، فهما يمارسان لعب "التنس" ويقومان دوماً بنشر صور أثناء قيامهما بممارسة هذه اللعبة


 

مي عز الدين والتطريز

كشفت مي عز الدين عن هوايتها وحبها لفن التطريز، حيث نشرت صورة لأحد تطريزاتها، إلى جانب هوايتها الغريبة فى اقتناء زيوت الشعر والاهتمام بالشعر بشكل عام.

 

عمرو دياب عاشق للرياضة

 

يحرص الفنان عمرو دياب علي ممارسة الرياضة بشكل دائم، والحفاظ علي صحته ولياقته البدنية، وينشر علي مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات أثناء إستعراض مهاراته داخل صالات الجيم .
 


أحمد فهمي يهوي تربية الكلاب  

 

يهوي الفنان أحمد فهمي تربية الكلاب ، ويحرص دائماً علي تداول صوره برفقة الكلاب عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.  

 

ليلى علوى تصلح سيارات

 

الممثلة المصرية ليلى علوي فلديها هواية تصليح السيارات، وتحب إصلاح سياراتها وعمل التجارب عليها، كذلك الفنانة مايا دياب مولعة بالسيارات .

 

تربية الطيور عشق أحمد مكى

 

اشتهر الفنان أحمد مكى بعشقه لتربية الطيور مثل الحمام والعصافير واقتناء الببغاوات ، وأصبح مولعا بها وقادر على معالجتها، ووصل لدرجة انه يحاول تعلينها وجعلها تردد الكلمات وراءه.