الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

منتخب مصر الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة المغرب

الجمعة 07/يوليو/2023 - 02:35 م
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

يختتم منتخب مصر الأولمبي، بقيادة ميكالي المدير الفني للفراعنه، استعداداته لمواجهة نظيره منتخب المغرب، غدا السبت الموافق 8 من يوليو، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ضمن منافسات المباراة النهائية من بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً.

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين منتخبي مصر والمغرب في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ضمن منافسات نهائي كأس الأمم أفريقية تحت 23 عاماً.

 

منتخب مصر الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة المغرب

 

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى أولمبياد باريس 2024، الفوز على منتخب غينيا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما بنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023 بالمغرب، ويصعد للمباراة النهائية.


كما نجح منتخب المغرب الأولمبي في التأهل لمواجهة مصر بنهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما بعد الفوز على مالي بركلات الترجيح في نصف النهائي .


ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث في البطولة القارية مباشرة إلى الأولمبياد، على أن يخوض صاحب المركز الرابع "مباراة الملحق" أمام منتخب آسيوي.

ونجح منتخب مصر الأولمبي فى التأهل لنصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بعد فوزه على نظيره الجابوني بهدفين دون رد، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين  بالمغرب، فى إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، واحتل المنتخب الأولمبى صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، وخلفه منتخب مالي برصيد 6 نقاط، بينما ودع منتخب النيجر البطولة والذي يملك 4 نقاط