الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لجنة الانضباط تحدد موعد أرسال عقوبة نجم الزمالك للاتحاد (خاص)

الجمعة 07/يوليو/2023 - 01:23 م
الزمالك
الزمالك

كشف مصدر داخل لجنة الانضباط، موعد تنفيذ عقوبة نبيل عماد دونجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الحركة الغير أخلاقية التي ظهرت خلال أحداث مباراة الأبيض أمام المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

 

لجنة الانضباط تحدد موعد أرسال عقوبة نجم الزمالك للاتحاد (خاص)

 

وقال مصدر داخل لجنة الانضباط في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "عقوبة نبيل عماد دونجا نرسلها الى اتحاد الكرة المصري لكرة القدم يوم الأحد المقبل الموافق 9 يوليو الجاري".

 

وتابع: "وسيقوم الاتحاد المصري بتنفيذ عقوبة لاعب الزمالك بعد التصرف الغير أخلاقي الذي لا يليق بالكرة المصرية في الوقت التي تراه مناسب".

 

وكانت لجنة الانضباط أعلنت عن العقوبة الخاصة بلاعب الزمالك، والتي تلزمه بالإيقاف 4 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه.

 

وكان نبيل عماد دونجا، لاعب الزمالك، قام بفعل خارج خلال احتفالات زملائه، وتحديدًا أحمد سيد زيزو، خلال مواجهة الأبيض أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز.


رضا عبد العال يفتح النار على نجم الزمالك: "بيهجص ومابيعرفش يقطع كورة"

 

شن رضا عبدالعال، نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على "دونجا" لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عقب الفوز الذي تحقق على طلائع الجيش بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري المصري.


وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، "دونجا كام باص اتقطعت منه أمام طلائع الجيش؟ دا مش عادي، كان لاعيب كويس، الصفقات دي اللي وقعت نادي الزمالك"، مضيفاً، "دونجا لو لعب جنب فرجاني ساسي هيبقى أسوأ من كدا كمان، دا المفروض جاي مكان طارق حامد وهو مبيعرفش يقطع الكورة وبيهجص، الزمالك خسر طارق حامد بالنسبة للصفقات الجديدة دي، على الأقل كان بيقطع كورة".


وفتح رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق، النار على إدارة القلعة البيضاء؛ بسبب عدم تجديد يوسف أسامة نبيه، قائلاً، "ليه أما اخدنا الدوري محدش قعد مع اللاعبين الصغيرين وجدد لهم زي يوسف أسامة نبيه".


وتابع رضا عبدالعال: طجلسوا معه للتجديد ورفض؟ سيبك من الأونطة والكلام دا شبعنا منها، لغاية دلوقتي محدش كلمه عشان يجدد أصلا واللاعب طار وممكن تجيبه لغاية دلوقتي".
 
وأضاف رضا عبدالعال: "كل التصريحات بشأن جلسات التجديد كدب وضحك على الدقون مفيش حاجة حصلت، أنت عرفت أن اللاعب مضى رغبة لـ بيراميدز هل حد فكر يقعد معاه؟"، متابعاً، "ليه جمال عبد الحميد مجابش اللاعيبة دي وقعد معاها وجدد لها، كله كلام في التليفونات محدش قعد مع اللاعيبة".