الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يعلن تجاوز أردا جولار الفحص الطبي قبل تقديمة رسميًا

الجمعة 07/يوليو/2023 - 12:31 م
أردا جولار
أردا جولار

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، تجاوز لاعبه الجديد أردا جولار، الفحص الطبي قبل تقديمة بشكل رسمي للجماهير، استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني أعلن التعاقد مع الموهبة التركية الشابة، أردا جولر، قادمًا من نادي فناربخشة التركي، بعد منافسة شرسة مع برشلونة لضمه.

ريال مدريد يعلن تجاوز أردا جولار الفحص الطبي قبل تقديمة رسميًا


حيث نشر ريال مدريد بيان رسمي جاء كالاتي: "أعلن النادي الملكي عن توصله لاتفاق مع النادي التركي من أجل ضم أردا جولر في صفقة انتقال نهائي لمدة 6 سنوات وحتى صيف 2029".

ومن جانب أخر، أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بشكل رسمي عن تولي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني، القيادة الفنية لمنتخب البرازيل في عام 2024.
 
ثم تولي أنشيلوتي القيادة الفنية لنادي ريال مدريد في عام 2021، ومن المقرر أن ينتهي عقده مع الملكي في صيف 2024 المقبل بنهاية موسم 2023-2024.


وأعلن إدنالدو رودريجيز، رئيس الاتحاد البرازيلي عن توصلهم لاتفاق مع كارلو أنشيلوتي لتولي قيادة منتخب البرازيل بعد نهاية عقده مع ريال مدريد وقبل أيام من كوبا أمريكا 2024.

 
وقال رئيس الاتحاد البرازيلي في تصريحاته أثناء الإعلان عن مدرب البرازيل المؤقت: "فيرناندو دينيز سيكون المدرب المؤقت لمنتخب البرازيل".


وأكمل: "دينيز مدرب رائع للغاية، أسلوبه يشبه كثيرًا طريقة لعب كارلو أنشيلوتي الذي سيتولى قيادة المنتخب قبل أيام من كوبا أمريكا 2024".

 
وتوج كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي بالإضافة إلى كأس العالم للأندية.