الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اليوم.. مؤتمرًا صحفيًا لـ"ميكالي" قبل مواجهة المغرب

الجمعة 07/يوليو/2023 - 11:10 ص
ميكالي
ميكالي

يقام اليوم الجمعة، مؤتمرًا صحفيًا للبرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، في الرباط للحديث عن المباراة النهائية التي تجمعه بالمغرب.

 

اليوم.. مؤتمرًا صحفيًا لـ"ميكالي" قبل مواجهة المغرب

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفراعنة والمغرب في الحادية عشر مساء غدا السبت بتوقيت القاهرة في نهائي البطولة الأفريقية.

 
ونجح البرازيلي روجيرو ميكالي في تحقيق نتائج إيجابية مع الفراعنة بعد نجاحه في قيادة المنتخب للتأهل لاوليمبياد باريس 2024 بعد الفوز على غينيا بهدف دون رد ليتأهل لنهائي كأس أمم أفريقيا.

 

وتأهل منتخب المغرب الأولمبي لمواجهة مصر بنهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما بعد الفوز على مالي بركلات الترجيح في نصف النهائي.
 
ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث في البطولة القارية مباشرة إلى الأولمبياد، على أن يخوض صاحب المركز الرابع "مباراة الملحق" أمام منتخب آسيوي.
 
ونجح منتخب مصر الأولمبي فى التأهل لنصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بعد فوزه على نظيره الجابوني بهدفين دون رد، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين  بالمغرب، فى إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، واحتل المنتخب الأولمبى صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، وخلفه منتخب مالي برصيد 6 نقاط، بينما ودع منتخب النيجر البطولة والذي يملك 4 نقاط.