الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو مصطفى: ويجز بيشتري مزيكا جاهزة من النت

الجمعة 07/يوليو/2023 - 10:42 ص
عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

تحدث الملحن عمرو مصطفى، عن خلافه مع مطرب الراب ويجز مؤكدًا أنه يشتري أغاني من على المواقع ولا يعتمد على ملحننين ولا موزعين.

عمرو مصطفى: ويجز بيشتري مزيكا جاهزة من النت

 

وقال عمرو مصطفى خلال خلال لقائه مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس":" ويجز بيشتري مزيكا جاهزة وبيتعب في اختيار الموسيقى من على النت، وهو فهم غلط أنا كنت بشكر فيهم وبقول أن ده استايل الموسيقى في العالم وهما مميزين".

 

وتابع:" أنا هعمل كده بس هعلم الناس كلهم وهقولهم اني خدت الموسيقى وعملت عليها لحن وده اللينك ولو تعرفوا اعملوا لحن اعملوه زيي".

 

كشف الفنان عمرو مصطفى، عن أنه تلقى نصيحة بزيارة طبيب نفسي، قائلا: "أحد المقربين نصحني بزيارة طبيب نفسي، وزرت عيادة الطبيب النفسي لمرة واحدة ولم تتكرر".

 

وأوضح "مصطفى"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه ذهب لطبيب نفسي وكان الطبيب هو من يحكي عن حياته ولم يستمع لمشكلته، مؤكدًا أنه لم يكرر الذهاب للعيادة مرة أخرى.

 

وأشار إلى أنه يعاني من مرض فرط الحركة، موضحًا أن أبنه الأصغر يعاني هو الأخر من نفس المرض، متابعًا: هذا المرض جعله يتميز في الموسيقى".