السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

اقرأ الحادثة.. 4 وقائع هامة خلال اليوم أبرزهم انهيار عقار بالإسكندرية

الخميس 06/يوليو/2023 - 09:26 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت الساعات الماضية العديد من أخبار الحوادث، التي نالت اهتمام الكثير من القراء  ويقدم "مصر تايمز" نشرة أقرأ الحادثة، والتي كان من أبرزها: مصرع سائق تروسيكل دهسته سيارة نقل بأسيوط، مقتل تاجر على يد 5 أشخاص في الغربية بسبب اقتراض أموال منه وتأخر في سدادها، والمأساة لانهيار عقار بالجمرك في الإسكندرية وأسفر عن مصرع شخص وإصابة أخر، والأخيرة إصابة 17 شخصا في انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا.

 

دهسته سيارة نقل.. مصرع سائق تروسيكل بالعقد الرابع من عمره بأسيوط

 

لقى شخص فى العقد الرابع من عمره مصرعه اليوم الخميس، كان يستقل “تروسيكل”، دهسته سيارة نقل على طريق الدير _مير بمركز القوصية فى أسيوط.

وتلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط ، إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط ، إخطاراً يفيد ورود بلاغاً من مركز شرطة القوصيه، عن  مصرع شخص صدمته سيارة نقل خلال استقلاله مركبة تروسيكل، أثناء عبوره طريق مير، بالقوصية فى أسيوط.

وعلى الفور انتقلت على الفور سيارات  الإسعاف، وضباط مركز شرطة القوصية بقيادة المقدم أحمد صلاح كرم رئيس مباحث المركز، وبعد الفحص والمعاينة تبين أن المتوفى يدعى ياسر عبدالرحمن احمد على (٤٣ عاماً).


مصرع شخص وإنقاذ آخر من أسفل انقاض عقار الجمرك المنهار بالإسكندرية

​​

لقي شخص مصرعه بينما أصيب آخر فى انهيار عقار بشارع ابن العفيفي المتفرع من شارع اسماعيل صبري بنطاق حي الجمرك بالاسكندرية، وهو عقار مكون من طابقين أرضى وأول.


البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من قسم شرطة الجمرك يفيد بانهيار عقار بناء قديم بشارع العفيفي بمنطقة الجمرك متفرغ من شارع اسماعيل بجوار مسجد كشك، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية ترافقهم سيارات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ .


وتبين من المتابعة الأولية لموقع الحادث، انه عقار بناء قديم مكون من طابق ارضي واخر اول علوي، والطابق الواحد به 4 غرف، وتم إنقاذ شخص ووفاة آخر يدعي " طارق" تم انتشال جثمانه من قبل قوات الحماية المدنية " وجاري اتخاذ الاجراءات اللازمة حيال الواقعة ، وتم  وضع الحواجز لحماية المارة.

 

"ضربوه لحد ما مات في ايديهم".. تفاصيل مقتل تاجر على يد 5 أشخاص في الغربية

 

نجحت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قطور بمديرية أمن الغربية بالعثور على جثة تاجر مفروشات، مقيم بالبحيرة، له معلومات جنائية، بأحد المجاري المائية بدائرة المركز وتم انتشالها.


وأسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية عن أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة مركزي شرطة طنطا والمحلة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط 4 من المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لقيام المجني عليه بالاستدانة من اثنين منهم وتهرب من السداد، وعلى إثر ذلك قام أحد المتهمين باستدراجه إلى محافظة الإسكندرية، بزعم تسليمه بضائع مفروشات، ولدى وصوله قام باقي المتهمين باصطحابه عنوة داخل سيارة أحدهم وتم ضبطها، والتوجه به لمسكن خاص باثنين من المتهمين كائن بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية واحتجازه به.

كما أضاف المتهمون بقيام المجني عليه بمماطلتهم في سداد المديونية ولدى اكتشافهم مماطلته تناوبوا التعدي عليه بالضرب حتى فوجئوا بوفاته فقاموا بنقل جثته بالسيارة المضبوطة والتخلص منها بمحل العثور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

 

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 17شخصا فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

 

أصيب 17 شخصًا، فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي بمحافظة المنيا، نتيجة للقيادة بسرعة زائدة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربى بمحافظة المنيا بالقرب من مدخل مدينة ملوي َاسفر الحادث عن مصابين.

وعلي الفور إنتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة ملوي ورجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث وتبين إصابة 17 شخصا بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.