الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك.. فقرة تأهيلية وبدنية للاعبي الأبيض

الخميس 06/يوليو/2023 - 11:59 ص
الزمالك
الزمالك

خاض  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس، في إطار الاستعداد لمواجهة فيوتشر في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وحرص الجهاز الفني للفريق على تخفيف الحمل البدني للاعبين خاصة مع اقتراب المواجهة المرتقبة أمام فيوتشر  المقرر لها يوم السبت المقبل .

 

مران الزمالك.. فقرة تأهيلية وبدنية للاعبي الأبيض

 

وخاض لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات البدنية داخل مجمع الصالات الدولية بالنادي، بجانب تدريبات تأهيلية خفيفة داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تحت إشراف الجهاز الفني بالفريق .

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فيوتشر المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

قررت إدارة المسابقات في اتحاد الكرة تحت اشراف عامر حسين عضو اتحاد الكرة تقديم مباراة فيوتشر والزمالك في الدوري المصري الممتاز المقرر لها السبت المقبل 8 يوليو، 30دقيقة لتقام في التاسعة مساءً بدلًا من 9:30

 

جاء قرار إدارة المسابقات بتقديم موعد مباراة الزمالك وفيوتشر بسبب إقامة نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة الذي يجمع منتخب مصر الأوليمبي أمام المغرب والمقرر لها الحادية عشرة يوم السبت بالمغرب وتقام مباراة فيوتشر والزمالك ضمن مواجهات  الجولة الـ 33 للدوري.

 

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 56 نقطة، بينما يأتي فريق فيوتشر في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

 

أعلن خالد الغندور، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، عدم خوض الفريق الأبيض مباراة القمة أمام النادي الأهلي، المحدد لها الخميس المقبل الموافق 13 يوليو المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ 31 من عمر عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك لن يقبل أن يكون هناك حكم مصري في مباراة القمة، الأهلي اقترب من الحصول على لقب الدوري بعد التعادل مع فيوتشر، حيث تم إلغاء هدف لأحمد عاطف، وفاز على الإسماعيلي بعد إلغاء هدف صحيح للأخير".

 

وأضاف خالد الغندور، "هو في لاعب في العالم يتعرض لعقوبة الإيقاف 12 مباراة من جانب لجنة الانضباط ولسه بيلعب (في إشارة إلى كهربا لاعب الأهلي)، اللي بيحصل ده فجر".

 

ولم يستقر اتحاد الكرة، على طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة القمة بين الأهلي والزمالك حتى الآن، علمًا بأن لجنة الحكام بقيادة البرتغالي فيتور بيريرا، تفاضل بين 4 حكام مصريين لإدارة هذه المباراة المنتظرة.