الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقديم موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

الخميس 06/يوليو/2023 - 11:23 ص
الزمالك
الزمالك

قررت إدارة المسابقات في اتحاد الكرة تحت اشراف عامر حسين عضو اتحاد الكرة تقديم مباراة فيوتشر والزمالك في الدوري المصري الممتاز المقرر لها السبت المقبل 8 يوليو، 30دقيقة لتقام في التاسعة مساءً بدلًا من 9:30.

 

تقديم موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

 

جاء قرار إدارة المسابقات بتقديم موعد مباراة الزمالك وفيوتشر بسبب إقامة نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة الذي يجمع منتخب مصر الأوليمبي أمام المغرب والمقرر لها الحادية عشرة يوم السبت بالمغرب وتقام مباراة فيوتشر والزمالك ضمن مواجهات  الجولة الـ 33 للدوري.

 

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 56 نقطة، بينما يأتي فريق فيوتشر في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

 

أعلن خالد الغندور، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، عدم خوض الفريق الأبيض مباراة القمة أمام النادي الأهلي، المحدد لها الخميس المقبل الموافق 13 يوليو المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ 31 من عمر عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك لن يقبل أن يكون هناك حكم مصري في مباراة القمة، الأهلي اقترب من الحصول على لقب الدوري بعد التعادل مع فيوتشر، حيث تم إلغاء هدف لأحمد عاطف، وفاز على الإسماعيلي بعد إلغاء هدف صحيح للأخير".

 

وأضاف خالد الغندور، "هو في لاعب في العالم يتعرض لعقوبة الإيقاف 12 مباراة من جانب لجنة الانضباط ولسه بيلعب (في إشارة إلى كهربا لاعب الأهلي)، اللي بيحصل ده فجر".

 

ولم يستقر اتحاد الكرة، على طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة القمة بين الأهلي والزمالك حتى الآن، علمًا بأن لجنة الحكام بقيادة البرتغالي فيتور بيريرا، تفاضل بين 4 حكام مصريين لإدارة هذه المباراة المنتظرة. 

 

"الناس دي لازم تختفي من على الساحة".. ميدو يفتح النار على اتحاد الكرة
 

 

وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق رسالة نارية إلى اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، مجدداً مطالبته برحيل عامر حسين.

 

وكتب ميدو عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "صباح الخير اوعوا اجازة العيد تنسيكم ان طول عمر ما في عامر حسين وجمال علام بيفكروا لاصلاح وتطوير الكرة المصرية وموجودين على رأس الكرة المصرية ان ااحنا مش هنشوف خير وهنفضل نتراجع في كرة القدم..والله ما في اي مشكلة شخصية معاهم بس لازم الناس دي تختفي من على الساحه ونجيب شباب مثقفة بتفهم تدير الكورة في مصر".

 

وأضاف ميدو، "نصيحة لصديقي احمد دياب الموسم القادم   الفصل الموسم الذي سيحكم عليك فيه الجميع سواء بالنجاح أو الفشل..التغيير واجب كمطلوب دوري منظم عادل على الجميع..مطلوب تغيير في كل شئ مطلوب وجوه جديدة مثقفة تعرف تدير..لا للمجاملات وتأييف جدول المباريات على الكيف".

 

ميدو يهاجم عامر حسين: الكرة المصرية مش هتتقدم طول ما أنت موجود

 

وفي وقت سابق، شن أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق هجوماً عنيفاً على عامر حسين، عضو مجلس اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات برابطة الأندية.


 

وكتب ميدو عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"،  "صباح الخير على الجميع عامر حسين عايز يخترع طريقة علشان يرضي الجمعية العمومية عايز فرق تنط من الدرجة التالته للممتاز لاول مرة في تاريخ اي بلد في العالم".


وقال أحمد حسام ميدو: "فكرة عظيمة يا حج عامر..ان شاء الله هنتقدم وهنتطور في الكورة طول ما حاج عامر بيخطط لأفكار جديدة لتطوير الكرة المصرية ده غير انه رجع قايمة الـ 30 لاعب علشان لقوا الخمسه الصغيرين ما بيلعبوش".

 

وتابع ميدو حديثه عن التخطيط للكرة المصرية فقال: "بقولهالكم صريحة طول ما العالم دي بتخطط للكورة في مصر عمر ما الكورة المصرية هتتقدم ولا هتشوف خير… وطول ما اتحاد الكورة قاعدين بيتفرجوا على الكلام ده من غير ما يتحركوا فهم شركاء في جريمة قتل الكرة المصرية …البقاء لله وحده…".