السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فيلم "بيت الروبي" تتخطى إيراداته الـ 70 مليون في أسبوعين فقط

الخميس 06/يوليو/2023 - 10:45 ص
بيت الروبي
بيت الروبي

سجل فيلم "بيت الروبي" أعلى إيرادات يومية في تاريخ السينمات المصرية، كما تخطى إجمالي  الفيلم خلال أسبوعين فقط 70 مليون جنيه، خلال إسبوعين فقط، متفوقًا على  إجمالي ما حققه كريم عبد العزيز  في  أفلامه السابقة.

 

 فيلم "بيت الروبي" تتخطى إيراداته الـ 70 مليون في أسبوعين فقط

 

ويقدم فيلم "بيت الروبى" فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية مهمة تشغل الجمهور حاليًا، ألا وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الانفولنسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتهما، ولكن تعود السوشيال ميديا لتلعب دورا جديدا في حياتهما.

 

يشارك في فيلم" بيت الروبي" عدد كبير من نجوم الفن ومن أبرزهم: كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور، تارا عماد، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف حمد الدباح وإخراج بيتر ميمي.

 

 

فيلم "بيت الروبى" يجمع كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمى للمرة الرابعة في السينما بعدما قدما فيلم "موسى" العام الماضى، وشارك فى بطولته إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، و "من أجل زيكو" الذى شارك فى بطولته منة شلبى، محمد محمود، ومحمود حافظ، وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى، إضافة إلى فيلم "شلبى" الذى عرض بداية العام الجديد.

 

يذكر أن موسم عيد الأضحى السينمائى 2023 يشهد منافسة 4 أفلام على شباك التذاكر وهى "بيت الروبى"، و"البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبرى ومحمد عبد الرحمن توتا وباسم سمرة ومحمد أنور وإخراج حسين المنباوى، و"تاج" بطولة تامر حسنى ودينا الشربينى وعمرو عبد الجليل وساندى وإخراج سارة وفيق، و"مستر اكس" بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد وأوس أوس ومحمد أنور وإخراج أحمد عبد الوهاب.