الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

علوي الحسيني يتعرض لوعكة صحية أثناء عزاء أحمد قنديل

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 11:28 م
علوي الحسيني
علوي الحسيني

تعرض الفنان علوي الحسيني لأزمة صحية، أثناء جنازة الفنان أحمد قنديل، حيث تعرض لحالة إغماء بسببها، وجرى نقله إلى المستشفى محمولًا على الأعناق، وذلك بعد حزنه الكبير على رحيل صديقه الراحل أحمد قنديل.

 

وحرص عدد كبير من الفنانين على التواجد في عزاء الراحل أحمد قنديل ومنهم، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، إيهاب فهمي، محمد أوتاكا، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

 

شيعت جنازة الفنان الشاب احمد قنديل جنازته من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، والدفنة في مقابر الحديدي العبور على طريق  بلبيس
وأحمد قنديل كان في الأشهر الأخيرة يعيش حالة من الحزن بعد رحيل والدته التي توفيت قبل 7 أشهر، ففي كل يوم يكتب بعض الأدعية لوالدته ويطالب أصدقائه بالدعاء لها، وكان من ضمن آخر ما كتبه أحمد قنديل أن حياته تغيرت كثيرا بعد وفاتها ولا يستطيع العيش بدونها.

 

وقال أحمد قنديل: "هو عيب لو أنا قلت مش عارف أعيش من بعد أمي، طب والله العظيم انا ما عارف أعيش من بعدك يا أمي حياتي كلها اتغيرت من بعد وفاتها حبيبتي، خنقة وعصبية وعدم وعي وتفكير كتير بدون سبب أكتر فترة في حياتي كل حاجة فيها ملخبطة كل حاجة حرفيا، ربنا يرحمك يا حبيبتي ويسكنك فسيح جناته ويصبرني علي فراقك ويجمعني بيكي عن قريب إن شاء الله".