الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد سعد يعلق على حفله في تونس: دي اللي قالوا عليها فاشلة؟

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 06:16 م
أحمد سعد
أحمد سعد

علق الفنان أحمد سعد، على حفله في تونس، الذي أثارت جدل كبير خلال الأيام الماضية، على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

ونشر أحمد سعد، مقاطع فيديو جديدة من حفله بتونس، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وظهر خلال الفيديو أن الحفل كان مليء بأعداد كبيرة من الجمهور.

وشهد الفيديو تفاعل كبير من الجمهور معه في كل الأغاني التي قدمها، وعلق على هذا الفيديو قائلا:" هي دي الحفلة اللي قالوا عليها فاشلة؟ الحمد لله على كل الظروف".

ومن جانبه، قال الفنان أحمد سعد، أنه يحترم المرأة وإنه لم يكن يقصد الإساءة، مضيفا: أنا بحترم المرأة التونسية ولا عاش ولا كان اللي يغلط فيها، وعندنا الفنانات التوانسة لما بيتكلموا في أي مهرجان إحنا بنقعد ونسمع

 

تابع أحمد سعد،  احنا بنستفاد من الأديبات والآنسات التونسيات، والسيدة التونسية متعملش الحاجات اللي حصلتلي، ومتشتمش واحد جاي ضيف وتقوله أنت فنان مش محترم”.


 

اضاف: “روحت الحفلة ملقتش العربية مستنياني وصديق ليا هو اللي جابلي العربية وداني المهرجان، ولما روحت المهرجان ومكتوب في العقد بتاعي أني معملش لقاءات صحفية، ومكتوب في العقد كدا لأن المؤتمر الصحفي لازم يكون له مكان آمن داخل المسرح ولازم يكون غرفة مخصصة”.

 

استكمل حديثه: “أنا مكنش ليا غرفة أصلا داخل المسرح، أنا دخلت المسرح وعارف إني كدا كدا هكون موجود في قرطاج وفيه مؤتمر صحفي هناك منتظم، ومحصلش إني كنت متفق إني هعمل لقاءات”.