الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رابطة الأندية تدرس تعديل مواعيد مباريات الدوري المصري السبت المقبل

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 04:56 م
مصر تايمز

تدرس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، تغير موعد مباراة الزمالك أمام فيوتشر ولقاء الأهلي ضد الاتحاد السكندري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

رابطة الأندية تدرس تعديل مواعيد مباريات الدوري المصري السبت المقبل

 

وتأتي هذه الفكرة نظرًا للمباراة التي يخوضها منتخب مصر الأولمبي والمغرب، يوم السبت المقبل في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، وذلك في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاماً.

 

ومن المتوقع أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يلعب الزمالك أمام فيوتشر في الثامنة والنصف مساء.

 

ويواجه الزمالك نظيره فيوتشر المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتنطلق صافرة أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري المصري.

 

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 56 نقطة، بينما يأتي فريق فيوتشر في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

 

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى أولمبياد باريس 2024، الفوز على منتخب غينيا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما بنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023 بالمغرب، ويصعد للمباراة النهائية، وسجل هدف الفوز اللاعب محمد شحاته في الدقيقة الثامنة من بداية الشوط الأول، في حين تأهل منتخب المغرب الأولمبي لمواجهة مصر بنهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما بعد الفوز على مالي بركلات الترجيح في نصف النهائي .

 

ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث في البطولة القارية مباشرة إلى الأولمبياد، على أن يخوض صاحب المركز الرابع "مباراة الملحق" أمام منتخب آسيوي.