الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يعلن انتقال برونو سافيو إلى بوليفار بصفة نهائية

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 03:00 م
 برونو سافيو
برونو سافيو

أعلن النادي الأهلي موافقته على انتقال البرازيلي برونو سافيو،مهاجم الفريق، إلى نادي بوليفار البوليفي بصفة نهائية، وقام أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية.

 

الأهلى يعلن انتقال برونو سافيو إلى بوليفار بصفة نهائية

 

وانضم برونو سافيو "28 عاما" إلى الأهلى مطلع الموسم الحالى قادما من بوليفار، حيث لم ينجح البرازيلي في إثبات موهبته الكروية خلال تواجده القميص الأحمر، حيث أنه غاب عن عدد كبير من مباريات الفريق بعد خروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر.

 

وأعلن نادي بوليفار البوليفي عن عودة اللاعب البرازيلي برونو سافيو من صفوف النادي الأهلي خلال فتره الانتقالات الصيفية.

 

وكتب نادي بوليفار عبر صفحته الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن برونو سافيو سيعود إلى الاكاديمية من أجل نشر سحره وإبهار الجماهير بموهبته.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي اليوم الاربعاء،ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد الجيش ببرج العرب، المباراة التي تجمع بين الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، عبر قناة أون تايم سبورت 1.

 

 ويقترب النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر من حسم لقب الدوري المصري الممتاز، بينما يصارع الدراويش على البقاء بالبطولة المحلية ةعدم الهبوط إلى الدرجة الثانية.

 

ويتربع الأهلى على عرش صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة، ويتبقى له 5 مباريات مؤجلة، بعدما خاض 27 مباراة، حقق الفوز فى 21 مباراة، وتعادل فى 6 مواجهات، ولم يتلقى الهزيمة حتى الأن، وسجل لاعبي الأحمر 51هدف، واستقبلت شباكه أهداف.

 

ويحتل الاسماعيلى المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة بعدما خاض31 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 13 مباراة وخسر 11 لقاء وسجل لاعبي الدراويش 30 هدف وتلقت شباكه 36 هدف.