الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوسوريو يمنح "شبانة" تعليمات فنية خاصة في مران اليوم

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 01:52 م
 محمود شبانة
محمود شبانة

منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات فنية خاصة لمحمود شبانة مدافع الأبيض، على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

 أوسوريو يمنح "شبانة" تعليمات فنية خاصة في مران اليوم

 

وشارك محمود شبانة مدافع الفريق في التدريبات الجماعية صباح اليوم بشكل كامل بعد غيابه عن مواجهة المقاولون العرب بالأمس في كأس مصر.

 

وفي نفس السياق وضع الجهاز الفني للفريق برنامجا تأهيليا خاصا لعمرو السيسي لاعب الوسط على هامش مران  اليوم.

 

و أدى اللاعب مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب بجانب الجيمانيزيوم، ولم يشارك في باقي فقرات المران وفقا لقرار الجهاز الفني منعا لتعرضة للإرهاق بعد المشاركة أمس أمام المقاولون العرب.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فيوتشر المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ميدو: اللي بيحصل فى الدرجة الثانية "عك".. واللجنة الفنية بالزمالك مازالت قائمة

 

أكد أحمد حسام " ميدو " نجم نادي الزمالك السابق أن كل ما يحدث فى مسابقات القسم الثانى من بطولة الدوري المصري الممتاز"عك"، مؤكدًا أن يجب اختيار أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم من قبل اللاعبين أو من قام بدراسة علم الادارة الرياضية.

 

وقال "ميدو" خلال تصريحات تلفزيونية:"لابد من منح الشباب الفرصة و منحهم الخبرة لادارة الرياضة المصرية".

 

وأشار:"لم يتم حل اللجنة الفنية فى نادى الزمالك و تم مهاجمة الجميع بسبب اختيار الكولومبي اوسوريو و الان المدرب يقدم مستوى عالمى و هذا سوف يفيد الكرة المصرية وليس الزمالك فقط وهذا تم متابعته من خلال التدريبات الذى اتابعها يوميا"، متابعاً، "لا يوجد ازمة ماليه فى نادى الزمالك و تم توفير خلال الـ10 ايام الماضية بمبلغ 78 مليون جنية" .


وواصل ميدو "كان لابد من تأجيل مباراة الزمالك و المقاولون العرب بسبب منتخب مصر الأولمبى ومتابعة اللقاء و هذا لم يعترض من قبل مسئولى الأندية و اتحاد الكرة تقدم بشكوى ضدى بسبب الانتقاد ورغبتى فى التطوير أثناء حديثى فى الاعلام ".

 

أتم حديثة قائلًا: "لابد أن يكون هناك تكافؤ الفرص بين الأندية فى جميع المسابقات و لابد الاستعانة بنا فى الكثير من الامور لنقل الخبرات التى اكتسبتها اثناء التواجد فى أوروبا، أتمنى الموسم المقبل يكون هناك قواعد و قوانين و من يكون باختيار الحكام و محاسبة المخطىء من الحكام ".