الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بلحاج ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم قبل مواجهة فيوتشر

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 12:30 م
بلحاج
بلحاج

انتظم المغربي أحمد بلحاج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء،استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

بلحاج ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم قبل مواجهة فيوتشر

 

وشارك أحمد بلحاج في التدريبات الجماعية صباح اليوم بشكل كامل، سواء في الفقرة البدنية والتأهيلية بجانب الحصة الخططية والتقسيمة الفنية استعدادا للفترة المقبلة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فيوتشر المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتازفي تمام التاسعة والنصف بتوقيت مصر والسعودية.

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 56 نقطة، بينما يأتي فريق فيوتشر في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

 

الزمالك يقرر عدم تفعيل بند شراء أحمد بلحاج من نادي أسوان

استقر مسؤولو نادى الزمالك على عدم تفعيل بند شراء المغربى أحمد بلحاج، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم من نادى أسوان بعد إنتهاء فترة الإعارة.

وكان أحمد بلحاج قد أنضم إلى صفوف الفارس الأبيض، قادمًا من نادى أسوان، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع مقابل 10 ملايين جنيه.

 

وكتب أحمد حسن عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "الزمالك يستقر على عدم شراء عقد أحمد بلحاج من أسوان ورحيله بنهاية الإعارة".