الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر يكشف تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي وتريزيجيه (خاص)

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 12:18 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف نادي طرابزون سبور التركي، لضمه خلال الميركاتو الصيفي من أجل تعزيز صفوف فريق الكرة الأول استعداداً للموسم المقبل.

 

الأهلي يدخل في مفاوضات شفهية مع تريزيجيه للعودة في الميركاتو الصيفي (خاص)

 

وقال مصدر خاص لـ "مصر تايمز" داخل النادي الأهلي: "أن الأهلي بدأ بالفعل في التفاوض مع محمود تريزيجيه شفهياً لضم خلال الفترة القادمة، وأن هناك ترحيب داخل النادي الأهلي بالتعاقد مع تريزيجيه".

 

وأضاف المصدر، "هناك محاولات لإقناع محمود تريزيجيه بالعودة إلى النادي الأهلي"، موضحاً أن النجم المصري طلب مهلة للرد على العرض لاسيما وأن رغبته الأولى هي مواصلة مشواره الاحترافي في أوروبا

 

الأهلي يرصد 4 ملايين يورو للتعاقد مع تريزيجيه في الميركاتو الصيفي
 

 

وكشفت تقارير صحفية تركية، أن محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي طرابزون سبور التركي، دخل مجدداً دائرة اهتمامات النادي الأهلي المصري تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وزعمت صحيفة "فوتو سبور" التركية أن  محمود تريزيجيه قد عاد على رادار النادي الأهلي لضمه لصفوف الفريق، وأن إدارة طرابزون علمت بأن الأهلي سيقدم مبلغًا يقرب من 4 ملايين يورو للتعاقد معه.

 

وأوضحت الصحيفة التركية أن محمود حسن تريزيجيه عاد على رادار النادي الأهلي من جديد بطل دوري أبطال إفريقيا، خاصًة بعدما تعاقد فريقه طرابزون مع ميسلاف أورسيتش لاعب ساوثهامبتون السابق، خلال الميركاتو الصيفي بقيمة 4 ملايين يورو، مما جعله يقلص فرص المصري تريزيجيه من البقاء مع فريقه.
 

وقالت الصحيفة التركية إن تريزيجيه عقد جلسة مع مسئولو الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وإن المارد الأحمر أبدي رغبة قوية فى التعاقد مع تريزيجيه مرة أخري، وأن النادي الأهلي يملك الأن حالة اقتصادية جيدة للتعاقد مع اللاعب بمبلغ يقارب الـ 4 ملايين يورو. 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي اليوم الاربعاء،ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتضن ستاد الجيش ببرج العرب، المباراة التي تجمع بين الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، عبر قناة أون تايم سبورت 1.


ويتربع الأهلى على عرش صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة، ويتبقى له 5 مباريات مؤجلة، بعدما خاض 27 مباراة، حقق الفوز فى 21 مباراة، وتعادل فى 6 مواجهات، ولم يتلقى الهزيمة حتى الأن، وسجل لاعبي الأحمر 51هدف، واستقبلت شباكه أهداف.


ويحتل الاسماعيلى المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة بعدما خاض31 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 13 مباراة وخسر 11 لقاء وسجل لاعبي الدراويش 30 هدف وتلقت شباكه 36 هدف.

 

 ويقترب النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر من حسم لقب الدوري المصري الممتاز، بينما يصارع الدراويش على البقاء بالبطولة المحلية ةعدم الهبوط إلى الدرجة الثانية.

 

ويقود أحمد الغندور، طاقم حكام مباراة الأهلي والإسماعيلي، ويعاونه أحمد حسام طه مساعد أول، ومحمد عزازي مساعد ثاني، وعاطف حسين حكمًا رابعًا، ويتواجد حسام عزب في غرفة الفيديو «فار»، وعمر فتحي حكمًا مساعد.

 

دخل الفريقان المباراة بمعنويات منخفضة بحثا عن استعادة الانتصارات، حيث تعادل الاهلى مع فيوتشر سلبيا في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما، فيما تعادل الإسماعيلى مع أسوان بهدف لكل فريق في أخر ظهور بالدوري، ويسعى جاهدا للفوز بالمباراة والإبتعاد من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 

ويتصدر الأهلي ترتيب أندية الدوري برصيد 69 نقطة، ومازالت لديه 5 مباريات مؤجلة، بعدما خاض 27 مباراة حقق الفوز فى 21 مباراة، وتعادل فى 6 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلى أقوى خط هجوم بـ51 هدفا، كما يعد الأهلى الأفضل دفاعيا حيث اهتزت شباكه بـ7 أهداف فقط.

 

بينما يحتل الاسماعيلى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعدما لعب 31 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 13 مباراة وخسر 11 لقاء وسجل 30 هدفاً وتلقت شباكه 36 هدفاً.