الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباراة الإسماعيلي ضد الأهلي

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 12:09 م
الأهلي والاسماعيلي
الأهلي والاسماعيلي

الإسماعيلي ضد الأهلي ..يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن ترتيب هدافي الدوري المصري قبل انطلاق أحداث مباراة الإسماعيلي ضد الأهلي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشرمن بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

الإسماعيلي ضد الأهلي ..وتنطلق صافرة أحداث اللقاء بين الأهلي والإسماعيلي ، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، عبر قناة أون تايم سبورت 1.

 

ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباراة الإسماعيلي ضد الأهلي

مابولولو لاعب الاتحاد السكندري  16 هدفًا 
محمد حمدي زكي لاعب أسوان 12 هدفًا 
أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة 10 أهداف 
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك 10 أهداف 
محمد شريف لاعب الأهلي 9 أهداف 
جون أوكلي لاعب المقاولون 9 أهداف 
سمير فكري لاعب الداخلية 9 أهداف 
فاخري لاكاي لاعب بيراميدز 9 أهداف 
محمد الشامي لاعب الإسماعيلي 9 أهداف 
أحمد أمين أوفا لاعب إنبي 9 أهداف

الأهلي يقترب من التتويج ببطولة الدوري الممتاز

الإسماعيلي ضد الأهلي .. ويقترب النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر من حسم لقب الدوري المصري الممتاز، بينما يصارع الدراويش على البقاء بالبطولة المحلية عدم الهبوط إلى الدرجة الثانية.

دخل الفريقان المباراة بمعنويات منخفضة بحثا عن استعادة الانتصارات في البطولة المحلية، حيث تعادل المارد الأحمر مع فيوتشر سلبيا في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما، فيما تعادل الإسماعيلى مع أسوان بهدف لكل فريق في أخر ظهور بالدوري، ويسعى جاهدا للفوز بالمباراة و الإبتعاد من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 

الإسماعيلي ضد الأهلي ..ويتصدر الأهلي ترتيب أندية الدوري برصيد 69 نقطة، ومازالت لديه 5 مباريات مؤجلة، بعدما خاض 27 مباراة حقق الفوز فى 21 مباراة، وتعادل فى 6 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلى أقوى خط هجوم بـ51 هدفا، كما يعد الأهلى الأفضل دفاعيا حيث اهتزت شباكه بـ7 أهداف فقط.

الإسماعيلي ضد الأهلي ..بينما يحتل فريق الاسماعيلى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعدما لعب 31 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات و تعادل في 13 مباراة وخسر 11 لقاء وسجل 30 هدفاً وتلقت شباكه 36 هدفاً.